اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر
الرئيسية حوادث اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر

اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 8:12 م
اغتصاب

عبّر ـ مواقع

 

أحالت عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي بتزنيت، شابا عشرينيا يشتبه تورطه في قضية تتعلق باغتصاب قاصر، على أنظار وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بأكادير.

 

 

وذكر مصدر اعلامي، نقلا عن مصدر محلي، أن المشتبه فيه، يتابع بتهمة اغتصاب قاصر يبلغ من العمر 11 سنة، بمنطقة بونعمان اقليم تزنيت، بعدما تقدم أب الضحية بشكاية لدى الدرك الملكي، تفيد بتعرض ابنه للاغتصاب من طرف الشاب بمكان خالٍ، بعد أن قام باستدراجه إليه .

 

 

وحسب المصدر ذاته، فقد قامت عناصر الدرك فور توصلها بالشكاية، بتوقيف الشاب ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن اشارة البحث الذي يجري معه تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»