اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر
الرئيسية حوادث اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر

اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 8:12 م
اغتصاب

عبّر ـ مواقع

 

أحالت عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي بتزنيت، شابا عشرينيا يشتبه تورطه في قضية تتعلق باغتصاب قاصر، على أنظار وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بأكادير.

 

 

وذكر مصدر اعلامي، نقلا عن مصدر محلي، أن المشتبه فيه، يتابع بتهمة اغتصاب قاصر يبلغ من العمر 11 سنة، بمنطقة بونعمان اقليم تزنيت، بعدما تقدم أب الضحية بشكاية لدى الدرك الملكي، تفيد بتعرض ابنه للاغتصاب من طرف الشاب بمكان خالٍ، بعد أن قام باستدراجه إليه .

 

 

وحسب المصدر ذاته، فقد قامت عناصر الدرك فور توصلها بالشكاية، بتوقيف الشاب ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن اشارة البحث الذي يجري معه تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا  «»   حقوقيات في الحركة النسائية ما تعرضت له ليلى هي مؤامرة ذكورية و المحامي ذئب بشري  «»   الاعلام الجديد واخلاقيات مهنة الصحافة موضوع دورة تكوينية من تنظيم النقابة الوطنية للصحافة ومركز الشروق بأكادير  «»   الوكيل العام للملك يدعو إلى زجر المخالفات في مجالي البناء والتعمير  «»   العثور على جثة سيدة تحمل كدمات بمكناس  «»   ولاية أمن طنجة تقود حرب شاملة على الجريمة والساكنة تعبر عن ارتياحها  «»   المغرب يشدد المراقبة في المطارات والموانئ لمنع الكورونا  «»   السلطات تتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببيوكرى  «»   السعيدية.. إبراهيمي يسائل عبيابة عن المعلمة التاريخية “القصبة” بعد انهيار جزء منها بسبب الإهمال  «»   الملك لرئيس دولة الإمارات: “معتزون بما يجمع أسرتينا وشعبينا من عرى الأخوة والتقدير”  «»