اعمارة:المغرب مقبل على إنشاء 14 سدا جديدا لتعزيز مخزون المملكة من المياه
الرئيسية سياسة اعمارة:المغرب مقبل على إنشاء 14 سدا جديدا لتعزيز مخزون المملكة من المياه

اعمارة:المغرب مقبل على إنشاء 14 سدا جديدا لتعزيز مخزون المملكة من المياه

كتب في 24 أبريل 2019 - 3:03 ص

عبّر ـ الرباط

 

 

قال عبد القادر اعمارة وزير النقل والتجهيز واللوجستيك والماء، إن المغرب مقبل على إنشاء 14سدا جديدا لتعزيز مخزون المملكة من المياه ومحاربة ندرة المياه في بعض المناطق.

 

 

وأضاف اعمارة يوم امس التلاثاء 23 أبريل الجاري خلال جلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية بمجلس المستشارين، أن قدرة هذه السدود الاستيعابية ستصل إلى 2،7 مليار متر مكعب.

 

 

ولفت الوزير أنه سيتم إنشاء كذلك أربعة سدود جديدة خلال الست سنوات القادمة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : محمد الهيني: كانت مرافعتي تنصب حول جريمة الإتجار في البشر وهذه هي المفاجأة  «»   محاولات لاقتحام القصر الرئاسي والمتظاهرون يهتفون: ارحل.. وعون يرد  «»   الرباط .. إطلاق مشروع تفكيك الشبكات الإجرامية العابرة للحدود والمتورطة في الاتجار بالبشر  «»   إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»