اعمارة:المغرب مقبل على إنشاء 14 سدا جديدا لتعزيز مخزون المملكة من المياه
الرئيسية سياسة اعمارة:المغرب مقبل على إنشاء 14 سدا جديدا لتعزيز مخزون المملكة من المياه

اعمارة:المغرب مقبل على إنشاء 14 سدا جديدا لتعزيز مخزون المملكة من المياه

كتب في 24 أبريل 2019 - 3:03 ص

عبّر ـ الرباط

 

 

قال عبد القادر اعمارة وزير النقل والتجهيز واللوجستيك والماء، إن المغرب مقبل على إنشاء 14سدا جديدا لتعزيز مخزون المملكة من المياه ومحاربة ندرة المياه في بعض المناطق.

 

 

وأضاف اعمارة يوم امس التلاثاء 23 أبريل الجاري خلال جلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية بمجلس المستشارين، أن قدرة هذه السدود الاستيعابية ستصل إلى 2،7 مليار متر مكعب.

 

 

ولفت الوزير أنه سيتم إنشاء كذلك أربعة سدود جديدة خلال الست سنوات القادمة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الحاجب.. بائع متجول يحرق جسده احتجاجا على مصادرة عربته  «»   البيضاء -سطات..تجار اللحوم الحمراء في وقفة احتجاجية ضد إغلاق مجازر جماعية  «»   العثماني: مشاركة المغرب في القمة البريطانية الإفريقية كانت عملية  «»   محكمة العدل الدولية تنبه ميانمار للعمل على وقف”إبادة” مسلمي الروهينغا  «»   تارودانت.. وفاة غامضة لشقيقتين بعد خروجهما من حمام منزلهما بأولاد تايمة  «»   وزيرة خارجية ساو تومي : افتتاح قنصلية بالعيون “لحظة تاريخية ستبقى راسخة في الأذهان “  «»   وزيرة الخارجية لأفريقيا الوسطى: وقفنا على الدوام مع المغرب في وحدته الترابية  «»   وهبي يعلن ترشحه لقيادة الجرار  «»   الملك يهنئ شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للباطرونا  «»   هذا ما قضت به ابتدائية تارودانت في حق المعتقلين على خلفية أعمال شغب شهدتها مباراة محلية في كرة القدم  «»