اعتقـال قاتـل خليلتـه
الرئيسية حوادث اعتقـال قاتـل خليلتـه

اعتقـال قاتـل خليلتـه

كتب في 3 يناير 2019 - 3:34 م

عبّر ـ صحف

 

أحالت الضابطة القضائية لدى المركز الترابي للدرك الملكي بهشتوكة، شابا في السادسة والعشرين من عمره، صباح اليوم (الأربعاء)، بعد قضائه 48 ساعة رهن الاعتقال الاحتياطي، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف على خلفية جناية الضرب والجرح بواسطة السلاح المفضي إلى الموت دون نية إحداثه.

 

ووضعت الضابطة نفسها، المتهم تحت الحراسة النظرية، صباح أول أمس (الاثنين) بعد التقدم طواعية نحو مركز الدرك الملكي بأزمور، عقب وفاة خليلته، بعد الاعتداء عليها بالضرب والجرح بواسطة السلاح.

 

وفي تفاصيل هذه الواقعة المؤلمة، أكدت مصادر مطلعة للصباح، أن علاقة غير شرعية كانت تربط المتهم (26 سنة) والضحية (25 سنة)، منذ مدة، نتجت عنها ولادة طفل لا يتجاوز عمره ستة أشهر.

 

 

ورفعت الهالكة شكاية لدى النيابة العامة المختصة، وعرض الملف أمام قضاء الأسرة وتم الحكم لفائدتها، وطلبت منه إنهاء مراسم الاعتراف بالابن وتسجيله بدفتر الحالة المدنية، حفظا لمصالحه، وظلت تلح عليه بضرورة الوفاء بوعده.

 

 

وطلبها ليلة الأحد الماضي للالتحاق به حيث يقطن بكوخ يقع بدوار أولاد لمحرك بالجماعة القروية لسيدي علي بن حمدوش، بدائرة أزمور، للاتفاق حول طريقة حل المشكل من جهة وقضاء الليلة في حضنه من جهة ثانية.

 

 

وانتقلت الهالكة رفقة ابنها في الليلة ذاتها عند خليلها بالكوخ المذكور. وبعد العشاء والسهر وممارسة الجنس، اشتد النقاش الحاد بين الطرفين حول موضوع نسب الطفل وطريقة إنهاء المشكل، فتطور الأمر إلى سب وشتم واشتباك وفقد العشيق صوابه، بعد أن اشتد غضبه واعتدى عليها باستعمال عصا كانت بحوزته. وهدأت الضحية ونامت ونام المتهم بجانبها.

 

 

وفي الصباح، تفقدها فلم تجبه، ونادى على أمه التي حملت الطفل، فيما حملها هو على ظهره نحو بيت عائلته. وتكفلت والدته وأخته بالسهر عليها بوضعها بغرفة وضمدتا جراحها، لكنها لم تستيقظ.

 

 

وتوجه المتهم المياوم، نحو مقر عمله وبعد خروجه والابتعاد عن منزل عائلته، اتصلت به أمه وطلبت منه العودة لأن عشيقته توفيت. وبعد تأكده من ذلك، توجه نحو مقر المركز الترابي للدرك الملكي بأزمور، وأخبر قائده برغبته في انتداب سيارة إسعاف لنقل عشيقته نحو المستشفى. وبحكم الاختصاص الترابي، أحاله على المركز الترابي لهشتوكة.

 

 

وانتقلت فرقة دركية على الفور رفقته إلى بيت أهله، وعاينت الضحية، التي وجدتها جثة هامدة، واستمعت للأم والأخت حول ظروف نقلها إلى بيتها. واعترف المتهم تفصيليا بما حدث ليلة الأحد الماضي. وتم وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي من أجل تعميق البحث معه، قبل تقديمه وعرضه على النيابة العامة المختصة.


اشهر قمار بالمغرب ربح 300 مليون رأس السنة ولكن ها كيفاش..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : لا تتناول العشاء بعد السادسة مساءًا  «»   فيسبوك تعلن أنها حذفت 5,4 مليار حساب مزيف هذا العام  «»   عايدة المحجبة الحسناء الأكثر تداولا في محركات البحث، و علاقتها بالزعيم التركي أردوغان.  «»   رضيع يتلقى 4 رصاصات بعد أن استخدمه والده المدمن كـ”درع بشري  «»   غزة..شهداء جدد في غارات إسرائيلية و الجهاد تطلق عشرات الصواريخ  «»   تغطية خاصة ل عبِّر … لقافلة شباب زيان للمناطق الجنوبية من خنيفرة إلى العيون ثم آخر محطة مرزوگة  «»   تفحم أزيد من 10 جثث في انفجار خط الغاز في مصر “حصيلة أولية”  «»   الرئيس السنغالي: محمد السادس بطل الوحدة بإفريقيا  «»   حفل تسليم جوائز للا حسناء “الساحل المستدام”  «»   دنيا بطمة لمقربيها..سأرتدي الحجاب وأعتزل الغناء..!!  «»