الرئيسية حوادث اعتقال نجل ملياردير مغربي بإسبانيا..

اعتقال نجل ملياردير مغربي بإسبانيا..

كتب في 23 أغسطس 2019 - 3:56 م
اعتقال مغربي

عبّر ـ مواقع

 

 

تعرض شاب مغربي لاعتداء خطير بالضرب والجرح على يد نجل ملياردير مغربي في ملهى ليلي بماربيا، مما تسبب له في جرح على مستوى الرأس.

 

 

وأفادت مصادر أن الشاب تقدم بشكاية لدى الشرطة الإسبانية بماربيا تفيد تعرضه للضرب والجرح على يد نجل ملياردير مغربي، وهي الشكاية التي تفاعلت معها الشرطة، حيث قامت بتوقيف المعتدي اليوم الجمعة 23 غشت الجاري.

 

 

 

وأضافت المصادر، أن الموقوف، الذي يشغل منصب مدير عام بشركة والده العقارية، والذي يملك مئات المشاريع العقارية والفنادق والمراكز التجارية بمختلف مدن المملكة، كان في حالة سكر متقدمة بالملهى الليلي “أوليفيا فالير” بماربيا، واعتدى على شاب مغربي بضربه بكأس.

 

 

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن عائلة المعتدي تقوم بمحاولات حثيثة لمساومة الضحية، الذي ينحدر من عائلة ثرية، من أجل إقناعه بالتنازل عن متابعة المشتكى به.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»