اعتقال نجل ملياردير مغربي بإسبانيا..
الرئيسية حوادث اعتقال نجل ملياردير مغربي بإسبانيا..

اعتقال نجل ملياردير مغربي بإسبانيا..

كتب في 23 أغسطس 2019 - 3:56 م
اعتقال مغربي

عبّر ـ مواقع

 

 

تعرض شاب مغربي لاعتداء خطير بالضرب والجرح على يد نجل ملياردير مغربي في ملهى ليلي بماربيا، مما تسبب له في جرح على مستوى الرأس.

 

 

وأفادت مصادر أن الشاب تقدم بشكاية لدى الشرطة الإسبانية بماربيا تفيد تعرضه للضرب والجرح على يد نجل ملياردير مغربي، وهي الشكاية التي تفاعلت معها الشرطة، حيث قامت بتوقيف المعتدي اليوم الجمعة 23 غشت الجاري.

 

 

 

وأضافت المصادر، أن الموقوف، الذي يشغل منصب مدير عام بشركة والده العقارية، والذي يملك مئات المشاريع العقارية والفنادق والمراكز التجارية بمختلف مدن المملكة، كان في حالة سكر متقدمة بالملهى الليلي “أوليفيا فالير” بماربيا، واعتدى على شاب مغربي بضربه بكأس.

 

 

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن عائلة المعتدي تقوم بمحاولات حثيثة لمساومة الضحية، الذي ينحدر من عائلة ثرية، من أجل إقناعه بالتنازل عن متابعة المشتكى به.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»   بوزردة.. الأستاذ بودحيم يحاكم بسبب مواقفه وجئت لمؤزارته بطلب من أبنائي الذين يؤمنون ببرائته  «»