اعتقال ممثلتين إباحيتين مقيمتان بهذه الدولة العربية ..والمفاجئة..

منوعات كتب في 13 أكتوبر، 2018 - 14:12 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ وكالات

تواجه أختان توأمان بريطانيتان السجن في دبي بتهمة الاعتداء على شرطية تحت أثار الكحول، إضافة الى شتم المرأة العربية. وتعيش ألينا باركة وشقيقتها التوأم في الإمارات العربية المتحدة منذ قرابة عقد من الزمن وتعملان في شركة للمحاماة.

واكتشف القضاء أن ألينا التي تبلغ من العمر 37 عاماً، وشقيقتها التوأم ساشا، لم تكملا دراستيهما القانونية ولم تجريا التدريب اللازم

في بريطانيا من أجل مزاولة مهنة المحاماة، واللافت في الأمر أنه اكتشف أيضاً أنهما كانتا ممثلتين إباحيتين قبل ذلك. وقد تصل مدة عقوبتهما الى 3 سنوات في حال أُدينتا.

المتحدثة باسم هيئة تنظيم المحامين قالت إن الفتاتين ليستا مؤهلتين لأن تكونا محاميتين بسبب عدم إكمالهما التدريب اللازم. كما اكتشف أنهما ولدتا في روسيا البيضاء حيث كانتا تلعبان أدواراً بطولية في أفلام إباحية وحاولتا إخفاء ذلك عن السلطات.

وصرحت الشقيقتان للصحافة الإنجليزية بأنهما لم يمثلا أمام المحكمة سوى مرة واحدة فقط وأن فريق الدفاع الخاص بهما لم يقل كلمته بعد أمام القضاة.

وتابعا بقولهما “ولأننا نثق تماما في النظام القضائي لدولة الإمارات ولأننا متأكدون من براءتنا، فإننا على ثقة بأن العدالة هي التي ستسود.

ولأن قضيتنا ما تزال منظورة أمام القضاء، فنحن لن نستطيع أن ندلي بمزيد من التعليقات أو التصريحات في تلك المرحلة”.

ومن الجدير ذكره، أن الشقيقتين باركر تعملان بشركة Al Safar & Partners، وهي واحدة من كبرى شركات المحاماة في إمارة دبي.

وتزعم ألينا باركر التي تعمل مستشارة قانونية أن لديها المؤهلات من أجل مزاولة المهنة، في حين أن التحقيقات تثبت عكس ذلك.

وبحسب المحكمة فإن الأختين أوقفتا بسبب سلوكهما العدواني في إحدى الليالي تجاه شرطية بعد خروجهن من سهرة، كما شتمتا المرأة العربية ووصفاها بتعابير نابية.

وتشير الوثائق الموجودة في المحكمة إلى أن إحدى دوريات الشرطة ضبطت الشقيقتين وهما في حالة سكر في حي “البارشا” يوم الـ 4 من أغسطس عام 2017، وتواجهان تهمة رفض التعاون مع رجل شرطة والاعتداء على زميلته الشرطية، التي كانت موجودة ضمن قوة دورية الشرطة وقتها.
وعلَّقت الشرطية التي تجاوزت الشقيقتان في حقها بقولها ” لقد هاجمتاني بشكل مفاجئ وأنا لا أعرف السبب. ثم ضربتاني ودفعتاني على الأرض، ثم سقطت وجُرِحَت في رأسي وكوعي”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع