Qries

اعتقال ملياردير معروف بتطوان بتهمة نصب دولية

اليوسفية..اعتقال شخص يحمل الجنسية الاسبانية بعد تورط في سرقة وكالة لتحويل الأموال
Qries

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

14 نوفمبر 2019 - 12:16 م

عبر ـ متابعة

 

 

 

 

ذكرت مصادر صحفية اليوم الخميس أن هيئة تحكيم دولية أدانت مليارديرا مغربيا معروفا، بعد دعوى رفعتها ضده مجموعة أمريكية اتهمته فيها بالنصب في صفقة بيع شركة متخصصة في الصناعات الغذائية وتحويل وتعبئة الأسماك.

 

 

وقالت أن هيئة التحكيم حكمت على الملياردير المغربي ومجموعة من شركائه بأداء مبلغ 197.200.000 درهم بسبب فواتير وهمية، إضافة إلى مبلغ 33.126.040 درهم بسبب اختلالات أخرى.

 

 

 

كما تم النطق بحكم تذييل التنفيذ في المغرب في 27 ماي 2019 من طرف المحكمة التجارية بالبيضاء، غير أن الطرف المدعى عليه استأنف الحكم.

 

 

 

وفي موضوع مرتبط وبنفس المدينة اعتقلت المصالح الأمنية موثق وملياردير يعتبر من كبار المنعشين العقاريين بالمنطقة أول أمس الثلاثاء، بإحدى المقاهي المجاورة لولاية أمن تطوان، حيث كانا يجلسان معا.

 

 

 

وقد أمرت النيابة العامة المختصة، باعتقال المشتبه بهما والتحقيق معهما بناء على شكاية تقدمت بها شركة “ترانس أتلانتيك”، تخص عملية نصب محتملة راحت ضحيتها، نتيجة تلاعبات منسوبة للموقوفين وشركاء آخرين، وتجهل لحد الساعة تفاصيل القضية، وسبب الاعتقال، إذ يعتقد أن المعنيين لم يستجيبا لاستدعاأت سابقة، بهدف الاستماع إليهما.

 

 

 

وأضاف ذات المصدر أن الموقوفين قد توجه لهما تهم تتعلق بالنصب والاحتيال وإصدار شيك بدون رصيد، مشيرا إلى أنه تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة المختصة في انتظار إحالتهما على المحكمة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )