اعتقال مستشار جماعي بصفرو نشر فيديو حميمي لعشيقته
الرئيسية في الواجهة اعتقال مستشار جماعي بصفرو نشر فيديو حميمي لعشيقته

اعتقال مستشار جماعي بصفرو نشر فيديو حميمي لعشيقته

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 6:27 م
اعتقال

عبّر ـ متابعة

 

 

أوقفت عناصر الدرك الملكي نواحي صفرو، مستشارا جماعيا وذلك للاشتباه في تورطه في التشهير بفتاة والإساءة إليها بنشر وتقاسم فيديو يتضمن لقطات حميمية فاضحة لها عبر واتساب.

 

 

وجاء توقيف المعني بالأمر، في إطار الابحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي تحت اشراف النيابة العامة، وذلك في أعقاب نشر فيديو يوثق لمشاهد فاضحة لفتاة تقدمت بشكاية ضد المستشار الجماعي، ليتم إيقافه وإيداعه السجن المحلي بصفرو، قبل محاكمته بالمنسوب إليه.

 

 

وبخصوص الفتاة، فقد تمت متابعتها في حالة سراح بتهمة المشاركة في الخيانة الزوجية، فيما تنازلت زوجة المستشار عن متابعته وفق تنازل كتابي أدلت به لهيأة الغرفة الجنحية بالمحكمة.

 

 

يشار إلى أن الفتاة المشتكية أرسلت للمستشار الجماعي مقطع فيديو يظهرها في مشاهد حميمية، بعدما توطدت علاقة الطرفين، وهو ما استغله المستشار للتشهير بها وقام بنشر الفيديو وتداوله على واتساب.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»