اعتقال متزوجة وخليلها بالجديدة والصدمة من تكون؟!!

 

عبّر ـ صحف

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بالجديدة، على وكيل الملك بابتدائية المدينة، أخيرا، زوجة تبلغ من العمر 27 وأما لطفلة، رفقة خليلها، في حالة اعتقال بتهمة الخيانة الزوجية.

وجاء إيقافهما بعد محاصرة خليلها من قبل أبناء الدوار، وهو يهم بالخروج من منزل والدة عشيقته التي اعتاد التردد على منزل أسرتها.

وأشعرت عناصر الدرك من قبل أحد سكان دوار أولاد الكامل التابع لجماعة أولاد احسين، وبعد وصولها، تقدم أمامهم الزوج الذي أبدى رغبته في متابعة زوجته من أجل الخيانة الزوجية، بحضور شباب تمكنوا من محاصرة خليلها مع بزوغ الفجر.

وصرح الزوج لعناصر الضابطة القضائية أنه متزوج من المشتكية وسبق له أن رفع ضدها شكاية لدى محكمة قضاء الأسرة بالجديدة، في شأن الرجوع إلى بيت الزوجية، الذي غادرته منذ أربع سنوات، ولم تعد منذ ذلك الحين، مضيفا أنه ليلة الواقعة تم التربص لها من قبل أبناء الدوار، بعد مشاهدتهم أحد الغرباء عن الدوار بمحيط منزل عائلتها، فتعقبوا خطواته إلى أن دلف إلى داخل المنزل في حدود الساعة التاسعة والنصف ليلا. وبعد بزوغ الفجر وتهيؤ العشيق لمغادرة المنزل خلسة، حاصره أبناء الدوار بعدما حاول الفرار.وأصر الزوج على متابعة زوجته وعشيقها أمام العدالة.

وبعد إشعار النيابة العامة، أمرت بوضع الزوجة وخليلها تحت تدابير الحراسة النظرية، وفتح تحقيق في النازلة، وتم الاستماع للزوجة، التي أكدت أنها تزوجت المشتكي قرابة ثماني سنوات، مشيرة إلى أنه منذ أربع سنوات صارت تعيش معه في خلافات، ولم تعد تطيق العيش معه في بيت الزوجية، لأنه لم يعد يتكلف بنفقات البيت، فقررت العودة إلى منزل عائلتها رفقة والدتها. كما اعترفت الزوجة أنها تعرفت على خليلها منذ سنة ونصف سنة، عندما رافقت قريبة لها من أجل العلاج بالجديدة، إذ تعقبها وسلمته هاتفها، وتوالت بينهما الاتصالات الهاتفية.

وأكدت أنها في أحد الأيام طلبت منه الالتحاق بها بمنزل والدتها التي كانت في زيارة عائلية بأزمور، وهو ما تم بالفعل بعد أن أرشدته للطريق بالهاتف، فقضت معه الليل وعاشرته معاشرة الأزواج، كما اعترفت بممارستها الجنس مع عشيقها بمنزل والدتها في غيابها عدة مرات.

وليلة إيقافها، تضيف المتهمة، حددت معه موعدا مجددا وانتظرت إلى حين نوم ابنتها، واختلت به ومارست معه الجنس مرتين، وأثناء مغادرته للمنزل تمت محاصرته من قبل أبناء الدوار وإيقافه وإبلاغ زوجها وكدا عناصر الدرك التي حلت بالدوار.

ـــــــــــــــــــــــــــ

ارشيف

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق