اعتقال فتاتين متورطتين في ترويج الكوكايين بملاهي مراكش
الرئيسية حوادث اعتقال فتاتين متورطتين في ترويج الكوكايين بملاهي مراكش

اعتقال فتاتين متورطتين في ترويج الكوكايين بملاهي مراكش

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 2:30 م
الدعارة

 

عبّر ـ مواقع 

 

 

قالت مصادر اخبارية، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون تمكنت، على الساعة الخامسة من صباح اليوم الثلاثاء، من الإيقاع بفتاتين متورطتين في حيازة وترويج المخدرات الصلبة.

 

 

وأوضحت ذات المصادر، أن حملة تمشيطية قادها رئيس مركز الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون انتهت بتوقيف فتاتين مباشرة بعد مغادرتهما إحدى الملاهي بتراب الجماعة بعد شكوك في تصرفاتهما.

 

 

ومكنت عملية توقيف الفتاتين (احداهما تنحدر من مدينة الدار البيضاء وتبلغ من العمر 24 سنة وصديقتها المنحدرة من مكناس والبالغة من العمر 25)، حيث تم تفتيشهما ليتم حجز لفافتين من مخدر الكوكايين كما اعترفتا بكونهما استهلكتا لفافات اخرى وترويج كمية اضافية باحدى ملاهي المدينة الحمراء.

 

 

وحسب ذات المصادر، فإن الفتاتين الموقوفتين أكدتا انهما يعملان لحساب مروج للمخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية يستقر بالدار البيضاء.

 

 

وإلى ذلك، تم اقتياد الفتاتين الموقوفتين إلى مقر المركز الترابي للدرك الملكي أولاد حسون قصد تحرير محضر اعتقالهما قبل وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضهما امام النيابة العامة المختصة بمراكش.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»   إسبانيا تصفع البوليساريو وتضرب أطروحتها الانفصالية في الصميم بإزالة “علمها” من خريطة إفريقيا  «»   البروفسور “راوول” يكشف عن معطيات خطيرة جدا حول سبب الحملة العالمية لوقف استعمال “الكلوروكين” كعلاج ل”كورونا”  «»   “الجن” ينتقل مع عائلة ليساسفة مرة اخرى ويحرق منزلهم الجديد..!!  «»