اعتقال فتاتين متورطتين في ترويج الكوكايين بملاهي مراكش
الرئيسية حوادث اعتقال فتاتين متورطتين في ترويج الكوكايين بملاهي مراكش

اعتقال فتاتين متورطتين في ترويج الكوكايين بملاهي مراكش

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 2:30 م
الدعارة

 

عبّر ـ مواقع 

 

 

قالت مصادر اخبارية، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون تمكنت، على الساعة الخامسة من صباح اليوم الثلاثاء، من الإيقاع بفتاتين متورطتين في حيازة وترويج المخدرات الصلبة.

 

 

وأوضحت ذات المصادر، أن حملة تمشيطية قادها رئيس مركز الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون انتهت بتوقيف فتاتين مباشرة بعد مغادرتهما إحدى الملاهي بتراب الجماعة بعد شكوك في تصرفاتهما.

 

 

ومكنت عملية توقيف الفتاتين (احداهما تنحدر من مدينة الدار البيضاء وتبلغ من العمر 24 سنة وصديقتها المنحدرة من مكناس والبالغة من العمر 25)، حيث تم تفتيشهما ليتم حجز لفافتين من مخدر الكوكايين كما اعترفتا بكونهما استهلكتا لفافات اخرى وترويج كمية اضافية باحدى ملاهي المدينة الحمراء.

 

 

وحسب ذات المصادر، فإن الفتاتين الموقوفتين أكدتا انهما يعملان لحساب مروج للمخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية يستقر بالدار البيضاء.

 

 

وإلى ذلك، تم اقتياد الفتاتين الموقوفتين إلى مقر المركز الترابي للدرك الملكي أولاد حسون قصد تحرير محضر اعتقالهما قبل وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضهما امام النيابة العامة المختصة بمراكش.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : طفلة بعمر الـ3سنوات تبتلع قرطا من ذهب والأطباء ينجحون في استخراجه من معدتها  «»   مغربية تعتدي على كويتي في دياره  «»   نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   بالفيديو..”مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»