اعتقال عشريني بعد السطو على وكالة لتحويل الاموال
الرئيسية حوادث اعتقال عشريني بعد السطو على وكالة لتحويل الاموال

اعتقال عشريني بعد السطو على وكالة لتحويل الاموال

كتب في 23 أكتوبر 2019 - 7:29 ص
الشرطة القضائية

 

عبّر ـ بلاغ

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، أمس الثلاثاء ، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، والتي استهدفت وكالة لتحويل الأموال.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أن مصالح الأمن الوطني كانت قد توصلت بإشعار هاتفي حول تعرض مستخدمة بوكالة تجارية لتحويل الأموال للعنف والتهديد بواسطة السلاح الأبيض من قبل جانح، والذي استولى على مبالغ مالية ولاذ بالفرار، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتدخلات الميدانية الفورية عن تحديد مكان تواجد المشتبه فيه وتوقيفه.

 

 

وأضاف البلاغ أنه تم تحصيل إفادات عدد من الأشخاص الذين عاينوا المشتبه فيه يلوذ بالفرار ويتخلص من النقود المسروقة، وهو ما استدعى إجراء مسح مكاني أسفر عن العثور على بعض الأوراق المالية المتحصلة من السرقة، بينما لازالت عمليات التمشيط والتحري متواصلة في هذه القضية.

 

 

وقد تم ،حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا ضبط واسترجاع كل العائدات الإجرامية.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : انتحار أم لأربعة أطفال شنقا نواحي اشتوكة أيت باها  «»   إجماع وطني على الفقيد “عبد الرحمان اليوسفي” بسبب مواقفه ومبادئه  «»   بداية ترحيل المغاربة العالقين بالجزائر عبر ثلاث رحلات  «»   “مي فاطنة” عمرها 110 سنوات.. هزمت فيروس كورونا وغادرت مستشفى فاس  «»   أرملة اليوسفي لجلالة الملك..رزئت في رفيق حياتي والمغاربة رزؤوا في خادم وفيّ لملوكه ووطنه  «»   الفرق بين اليوسفي المناضل الهادئ وبنكيران صاحب المعاش السمين  «»   وداعا سي عبد الرحمن  «»   الملك محمد السادس معزيا في اليوسفي “نذر حياته للدفاع عن القضايا المصيرية لبلده”  «»   أم عازبة تصفي أطفالها ضواحي تازة  «»   الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع  «»