الرئيسية أخبار الجالية اعتقال عاهرات بسلطنة عمان بينهن مغربيات

اعتقال عاهرات بسلطنة عمان بينهن مغربيات

كتب في 22 أغسطس 2019 - 5:39 م
دعارة

عبّر ـ وكالات

 

 

اعتقلت شرطة محافظة مسقط بسلطنة عمان 23 امرأة مغربية ( بحيب مصدر إعلامي عماني ) ، بتهمة ممارسة أعمال منافية للأخلاق والآداب العامة.

 

 

من جانبه قال حساب شرطة عُمان السلطانية على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الخميس إنه جار استكمال باقي الإجراءات القانونية، دون ذكر المزيد من التفاصيل بشأن الواقعة وحيثياتها.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»