الرئيسية أخبار الجالية اعتقال شاب مغربي حاول إغتصاب سيدة اسبانية في درج العمارة

اعتقال شاب مغربي حاول إغتصاب سيدة اسبانية في درج العمارة

كتب في 29 أغسطس 2019 - 8:17 م
اعتقال شاب

عبّر ـ وكالات

 

 

ألقت الشرطة المحلية في منطقة “كورال دي الماغير” نواحي اقليم طوليدو، القبض على شاب مغربي يبلغ من العمر 22 سنة، كان يحاول اغتصاب سيدة في درج عمارة.

 

 

وكشفت مصادر محلية ان الموقوف حاول الاعتداء جنسيا على سيدة كانت تقوم باعمال تنظيف في بوابة العمارة الكائنة في شارع “ليغسبي”، الا ان تدخل الجيران حال دون اغتصابها.

 

 

وحسب ذات المصادر فان المتهم كانا عدوانيا بشكل كبير، كما ظهرت عليه علامات واضحة لتعاطي الكحول والمخدرات.

 

 

وتمكنت الضحية من الفرار من قبضة المتهم لتطلب المساعدة من الجيران، الذين تدخلوا لمساعدتها قبل تدخل عناصر الشرطة لتوقيف المتهم.

 

 

واظهر شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، المتهم أثناء توقيفه حيث كان نصف، ومكبل اليدين الى الخلف بالاصفاد.

 


مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»