الرئيسية أخبار الجالية اعتقال شاب مغربي حاول إغتصاب سيدة اسبانية في درج العمارة

اعتقال شاب مغربي حاول إغتصاب سيدة اسبانية في درج العمارة

كتب في 29 أغسطس 2019 - 8:17 م
اعتقال شاب

عبّر ـ وكالات

 

 

ألقت الشرطة المحلية في منطقة “كورال دي الماغير” نواحي اقليم طوليدو، القبض على شاب مغربي يبلغ من العمر 22 سنة، كان يحاول اغتصاب سيدة في درج عمارة.

 

 

وكشفت مصادر محلية ان الموقوف حاول الاعتداء جنسيا على سيدة كانت تقوم باعمال تنظيف في بوابة العمارة الكائنة في شارع “ليغسبي”، الا ان تدخل الجيران حال دون اغتصابها.

 

 

وحسب ذات المصادر فان المتهم كانا عدوانيا بشكل كبير، كما ظهرت عليه علامات واضحة لتعاطي الكحول والمخدرات.

 

 

وتمكنت الضحية من الفرار من قبضة المتهم لتطلب المساعدة من الجيران، الذين تدخلوا لمساعدتها قبل تدخل عناصر الشرطة لتوقيف المتهم.

 

 

واظهر شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، المتهم أثناء توقيفه حيث كان نصف، ومكبل اليدين الى الخلف بالاصفاد.

 


مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»