اعتقال شاب مغربي حاول إغتصاب سيدة اسبانية في درج العمارة
الرئيسية أخبار الجالية اعتقال شاب مغربي حاول إغتصاب سيدة اسبانية في درج العمارة

اعتقال شاب مغربي حاول إغتصاب سيدة اسبانية في درج العمارة

كتب في 29 أغسطس 2019 - 8:17 م
اعتقال شاب

عبّر ـ وكالات

 

 

ألقت الشرطة المحلية في منطقة “كورال دي الماغير” نواحي اقليم طوليدو، القبض على شاب مغربي يبلغ من العمر 22 سنة، كان يحاول اغتصاب سيدة في درج عمارة.

 

 

وكشفت مصادر محلية ان الموقوف حاول الاعتداء جنسيا على سيدة كانت تقوم باعمال تنظيف في بوابة العمارة الكائنة في شارع “ليغسبي”، الا ان تدخل الجيران حال دون اغتصابها.

 

 

وحسب ذات المصادر فان المتهم كانا عدوانيا بشكل كبير، كما ظهرت عليه علامات واضحة لتعاطي الكحول والمخدرات.

 

 

وتمكنت الضحية من الفرار من قبضة المتهم لتطلب المساعدة من الجيران، الذين تدخلوا لمساعدتها قبل تدخل عناصر الشرطة لتوقيف المتهم.

 

 

واظهر شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، المتهم أثناء توقيفه حيث كان نصف، ومكبل اليدين الى الخلف بالاصفاد.

 


اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»