اعتقال سيدة بالناظور وبحوزتها الكوكايين..
الرئيسية حوادث اعتقال سيدة بالناظور وبحوزتها الكوكايين..

اعتقال سيدة بالناظور وبحوزتها الكوكايين..

كتب في 22 أغسطس 2018 - 8:39 ص

 

عبّر ـ الناظور

إعتقلت المصالح الأمنية بمدينة الناظور، إمرأة في الأربعينيات من عمرها، وبحوزتها أزيد من نصف كيلو من مخدر الكوكايين عالي الجودة.

مصادر مطلعة أفادت أن عملية توقيف المعنية التي تدعى “شميشة” تمت في المعبر الحودي “باريو تشينو”، من لدن عناصر جمركية بعد  شكوك حامت حولها، بسبب وقوفها بالقرب من المعبر لمدة تزيد عن ساعتين، مما حذا بعنصري جمارك لاستفسارها حول سبب وقوفها، حيث حاولت في بداية الأمر تمويه العناصر الأمنية بالادعاء أنها تنتظر شخصا آخر ليسلمها مبلغا ماليا قصد شراء أضحية العيد، إلا أن الاتباك الذي بدا عليها زاد من شكوك العناصر الجمركية، ليتم حقيبتها فعثرا على نحو 650 غراما من مخدر الكوكايين مخبأة داخل كيس بلاستيكي.

وجرى اقتياد الموقوفة و الاستماع اليها من لدن مصالح الجمارك قبل تسليمها لعناصر الأمن التابعة لولاية امن الناظور من أجل التحقيق معها حول القضية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»   زهراش: محاولة انتحار أسماء الحلاوي كانت منتظرة بسبب الوضع الإجتماعي والنفسي  «»   بعد زيادات فاتح أكتوبر انخفاض طفيف في أسعار المحروقات  «»   الساقية الحمراء..المديرة العامة لOFPPT تكشف عن العرض التكويني المتعلق بمدينة المهن والكفاءات بالجهة  «»   مشاهد حصرية من حادثة خروج قطار بوسكورة عن سكته  «»   العراق..دعوات للتظاهر بالأكفان  «»   المصباح يؤكد اعتزازه بمضامين الخطاب الملكي  «»