اعتقال "سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب "حمزة مون بيبي"
الرئيسية ثقافة و فن اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”

اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”

كتب في 20 سبتمبر 2019 - 8:22 م
اعتقال سكينة كلامور

عبّر ـ الرباط

 

 

علم من مصدر مطلع في مراكش، أن المصالح الأمنية أوقفت يومه الجمعة، البلوغر الملقبة بـ”سكينة كلامور”، والمدعو ”ي.أ”، مالك مقاهي للشيشة بمدينة مراكش، وذلك على خلفية التحقيق الذي تم فتحه بخصوص ملف حساب ”حمزة مون بيبي”.

 

 

وأفادت معطيات ذات صلة، أن الحملة الأمنية، قد أفضت إلى الإطاحة بصاحبي ملاهي ليلية بمدينة مراكش، مشيرا إلى أن التحقيقات متواصلة من أجل الإطاحة بمشتبه فيهم آخرين.

 

 

هذا، وكانت المصالح الأمنية، أوقفت أمس الخميس، شخصين يشتبه في علاقتهما بملف ”حمزة مون بيبي”، ويتعلق الأمر بمراسل محلي وشخص ملقب بـ ”مول الفيراري”.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»