اعتقال سائق طاكسي مارس العادة السرية أمام زبونة وتحرش بها
الرئيسية في الواجهة اعتقال سائق طاكسي مارس العادة السرية أمام زبونة وتحرش بها

اعتقال سائق طاكسي مارس العادة السرية أمام زبونة وتحرش بها

كتب في 16 يوليو 2019 - 8:25 م
فضيحة سائق الطاكسي

عبّر ـ متابعة

 

 

تمكنت السلطات الأمنية بالمضيق من إيقاف سائق سيارة الأجرة من الحجم الكبير، والذي كان قد ظهر في شريط فيديو وهو يمارس العادة السرية على زبونة ركبت معه.

 

 

 

وحسب مصادر مطلعة، فإن توقيف المعني بالأمر جاء بعدما تقدمت “الزبونة” التي وثقت العملية بشريط فيديو، لشكاية حول الواقعة إلى المصالح الأمنية.

 

 

 

وكان مستخدمو مواقع التواصل تفاجؤوا بمدينة تطوان، يوم أمس الاثنين، بتداول مقطع فيديو صادم، يوثق ممارسة سائق سيارة أجرة كبيرة العادة السرية بعد ركوب “شابة” إلى جانبه بالمقعد الأمامي.

 

 

 

ويظهر الفيديو الصادم والذي تبلغ مدته دقيقة و45 ثانية، لحظة قيام سائق سيارة أجرة “تاموداي باي” التي تربط تطوان بالمضيق، وهو يمارس العادة السرية، ما دفع بالشابة إلى تصويره عبر عدسة هاتفها النقال.

 

 

 


 

 


شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ليلة الدخلة تحولت لجنازة.. سبب غريب يحول العروسين لجثث  «»   عبد النباوي يتحدث عن الدور “المركزي” لكتابة الضبط في القضاء المغربي  «»   اختتام الدورة الثامنة والعشرين للمجلس العلمي الأعلى  «»   فرنسا .. رياح عاتية تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازل  «»   دركي يتعرض للذبح بطريقة بشعة من قبل عشيقته بميسور  «»   من الحجاب والصلاة بالمسجد لصورة جريئة.. فنانة شهيرة تثير غضب “السوشيال”  «»   تسريب صور للراقصة “مايا” في وضع مخل مع شاب  «»   الناصري يعلق على مستقبل الكعبي مع الوداد  «»   نزهة بوشارب تستعد لتفويت صفقة بالملايين الدراهم لإحدى المقربات  «»   الإعدام قد يطال الرئيس السوداني المخلوع “عمر البشير”  «»