مراكش..اعتقال زعيم عصابة عنف شابا وسرق ممتلكاته
الرئيسية في الواجهة مراكش..اعتقال زعيم عصابة عنف شابا وسرق ممتلكاته

مراكش..اعتقال زعيم عصابة عنف شابا وسرق ممتلكاته

كتب في 31 أغسطس 2019 - 9:30 ص
الشرطة القضائية

عبّر-متابعة 

 

أوقفت عناصر الأمن ليلة أول أمس الاربعاء، زعيم عصابة لحظات بعد اعتراض طريق شاب وتعنيفه قبل سرقة هاتفه النقال ومحفظة نقوده بجوار محطة القطار بطريق الصويرة.

 

 

وتمت عملية السرقة تزامنا مع حملة تمشيطية شنتها عناصر فرقة الأبحاث مما أدى إلى اعتقال أحد الجناة بعد مطاردة أمنية فيما لاذ شريكاه بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

 

 

واقتادت العناصر الأمنية الموقوف إلى مقر الدائرة الأمنية قصد تحرير محضر اعتقاله قبل وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضه أمام النيابة العامة المختصة بمراكش فيما أصدرت مذكرتي بحث في حق شريكيه.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : المغرب وإندونيسيا يتوفران على إمكانات أعمال مهمة  «»   دراسة: المغرب أحد الأسواق الواعدة للتخفيف من خسائر “البريكست”  «»   سجارة تتسبب في جريمة قتل بأكادير..  «»   أردوغان يمنح الأكراد مهلة للإنسحاب من المنطقة العازلة و إلا سيقوم ب”سحق الرؤوس”  «»   صحيفة … المغرب وجنوب إفريقيا يطبعان علاقاتهما رسميا  «»   هذه هي أخطر مجرمة في أوروبا  «»   الحبس لخليفة قائد بالمحمدية  «»   العثور على جثة امرأة بفندق بمكناس  «»   الزفزافي الأب “يسجد” لأعضاء جمعية اسبانية صليبية والسبب..  «»   معاناة طفل قمري تتسبب في بيع اسرته لأثاثها بالكامل..مؤثر جدا ويهم المغاربة ..  «»