الرئيسية حوادث اعتقال بطل فيديو هز مدينة فاس يظهر شخص يغتصب قاصر

اعتقال بطل فيديو هز مدينة فاس يظهر شخص يغتصب قاصر

كتب في 19 يونيو 2019 - 3:58 م
اعتقال

عبّر

 

 

حددت المصالح الأمنية التابعة لولاية امن فاس، هوية شاب ظهر في فيديو غير أخلاقي وهو يمارس الجنس على قاصر، وقد تم توقيفه بداية الاسبوع.

 

 

 

وقد تم تداول الفيديو على نطاق واسع عبر تقنية الواتساب، ويظهر بجلاء احد المشبوهين والملقب بــ”أرنبة” وهو يعتدي على قاصر بالضرب قبل أن يمارس عليه الجنس بطريقة شاذة ووحشية.

 

 

 

وأضافت ذات المصادر، أن المشتبه فيه قام بهتك عرض الطفل القاصر داخل مقبرة باب فتوح، وهي المنطقة التي تعج بالمتشردين، الذين يتخذهم الموقوف ضحايا لممارسة شذوذه عليهم.

 

 

 

وبعد تقديمه امام انظار النيابة العامة، قررت الاخيرة اعتقاله احتياطيا وتقديمه للمحاكمة وفق المنسوب اليه.


شاهد ايضا:

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

ظهور حمل لطيفة رافت

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»