الرئيسية حوادث اعتقال بائع عصير هدد سياح بجامع الفنا..

اعتقال بائع عصير هدد سياح بجامع الفنا..

كتب في 26 مايو 2019 - 11:42 م

 

عبّر _ مواقع

 

علم من مصادر متطابقة،ان عناصر الفرقة الامنية الخاصة بساحة جامع الفنا، التابعة للدائرة الامنية الخامسة، اوقفت بعد مغرب يومه الاحد، بائع العصير الذي ظهر في مقطع فيديو، وهو يهدد بضرب سياح اجانب.

 

وحسب ذات المصادر، فلا زالت مصالح الامن تستمع للمعني بالامر لحدود الساعة، بعدما اثار سلوكه موجة من الاستياء والغضب في اوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمتتبعين للشان السياحي بالمدينة الحمراء، حيث عجت مواقع التواصل بالتعليقات الغاضبة والمطالب باعتقال الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو ،خلال تهديده بضرب سياح لاسباب مجهولة.

 

 

ووفق ما يتداوله نشطاء، فإن المعني بالامر كان يتوعد السياح فضلا عن ادعائه أنه من رجال الامن، ما اعتبر اهانة للجهاز الامني وللقطاع السياحي بالمدينة.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»