اعتقال المشتبه فيه الرئيسي في تصوير فيديو “الحكَرة” بمراكش
الرئيسية حوادث اعتقال المشتبه فيه الرئيسي في تصوير فيديو “الحكَرة” بمراكش

اعتقال المشتبه فيه الرئيسي في تصوير فيديو “الحكَرة” بمراكش

كتب في 8 أكتوبر 2019 - 8:04 م
اعتقال

 

عبّر ـ بلاغ

 

أوقفت عناصر الشرطة التابعة لولاية أمن مدينة مراكش، صباح اليوم الثلاثاء، شابا يبلغ من العمر 30 سنة، لتورطه في تصوير ونشر مقطع فيديو دون موافقة صاحبه، وذلك بغرض الإساءة إليه والتشهير به.

 

 

وذكر بلاغ لولاية أمن مدينة مراكش، أن المصالح الأمنية قامت بالاستماع للضحية الذي تم استدراجه بدعوى تسليمه مساعدة مالية، حيث تم تصويره بشكل خادع والتشهير به دون موافقته، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة، عن تحديد هوية المشتبه فيهما اللذين تم توقيف أحدهما ونشر مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حق المساهم الثاني.

 

 

وأشار البلاغ ذاته إلى أنه “تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الملابسات المحيطة بهذه الواقعة، والكشف عن جميع ظروفها وخلفياتها”.

 

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : امينتانوت..الحبس لعشريني ابتز امريكية بصورها العارية..  «»   نزار بركة يهنئ العثماني و يوجه مدفعيته ضد أخنوش و يتهمه بصباغة الوزراء  «»   أب يصفي ابنته بعد أن صورت معاشرته لها كالأزواج..!!  «»   الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين  «»   الجزائر تستورد ما قيمته 334 مليون دولار من الأسلحة والذخيرة من كندا  «»   محمد كروط: يفجرها فيديوهات بوعشرين المقززة فيها التحقير والتعديب….  «»   شركة “جونسون أند جونسون” الأمريكية تسحب آلاف العبوات من بودرة الأطفال من الأسواق  «»   الناظور.. اقسام بدون استاذ الفرنسية في أركمان  «»   حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت على اتفاق بريكست  «»   بعد معارك عنيفة مع العصابات..الرئيس المكسيكي يفرج عن نجل امبراطور المخدرات حقنا للدماء  «»