اعتقال اثنين أبطال فيديو معركة "السيوف" بطنجة
الرئيسية حوادث اعتقال اثنين أبطال فيديو معركة “السيوف” بطنجة

اعتقال اثنين أبطال فيديو معركة “السيوف” بطنجة

كتب في 12 سبتمبر 2019 - 7:13 ص
اعتقال

عبّر ـ طنجة

 

 

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية السادسة بمدينة طنجة، التي كانت تؤمن الديمومة مساء يوم الأحد المنصرم، من توقيف اثنين من المشتبه فيهم الذين ظهروا في شريط فيديو وهم يتبادلون العنف بواسطة السلاح الأبيض بمنطقة بني مكادة بطنجة.

 

 

 

وحسب مصدر من ولاية أمن طنجة فإن الشريط المنشور في مواقع التواصل الاجتماعي شكل موضوع تدخل أمني فوري بمجرد الابلاغ عنه من طرف سكان الحي عبر الخط الهاتفي (19)، حيث تم توقيف أحد المشتبه فيهم الذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية وتقديمه أمام العدالة، بينما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الثاني تحت الحراسة الطبية بالمستشفى بعدما كان قد تعرض لجروح بالسلاح الأبيض.

 

 

 

وشدد ذات المصدر على أن الأبحاث والتحريات لازالت متواصلة لتوقيف اثنين من المشتبه فيهم، اللذان شاركا في واقعة تبادل الضرب والجرح، وذلك بعدما تم تحديد هوياتهما الكاملة وتحرير مذكرات بحث في حقهما على الصعيد الوطني.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تعادل مخيب للرجاء أمام المولودية و السلامي يعتذر لجماهير الأخضر  «»   المجلس التأديبي لهيأة المحامين بالدار البيضاء يستدعي المحامي الطهاري  «»   مجلس النواب يصادق على مشروعي قانونين يهدفان إلى بسط الولاية القانونية للمملكة على كافة مجالاتها البحرية  «»   القنيطرة..قضية البرلماني المتهم بالعنف وسوء الجوار بين يدي القضاء  «»   الحوز..الدرك يتسلح بدرجات ثلجية لمراقبة المنتجعات الثلجية  «»   ارتفاع عدد ضحايا “كورونا الجديد”و العالم يستعد للكارثة  «»   عائشة الكلاع تكشف جديد قضية ليلى ضحية المحامي..  «»   السودان.. نقل البشير إلى مشفى السلاح الطبي بأم درمان لتقلي العلاج  «»   الناظور…مأوى “لا إنساني” لمتشرد بأركمان يثير استياء الساكنة (+صور)  «»   امير المؤمنين الملك محمد السادس يستقبل أسقف الرباط  «»