الرئيسية حوادث اعتقال اثنين أبطال فيديو معركة “السيوف” بطنجة

اعتقال اثنين أبطال فيديو معركة “السيوف” بطنجة

كتب في 12 سبتمبر 2019 - 7:13 ص
اعتقال

عبّر ـ طنجة

 

 

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية السادسة بمدينة طنجة، التي كانت تؤمن الديمومة مساء يوم الأحد المنصرم، من توقيف اثنين من المشتبه فيهم الذين ظهروا في شريط فيديو وهم يتبادلون العنف بواسطة السلاح الأبيض بمنطقة بني مكادة بطنجة.

 

 

 

وحسب مصدر من ولاية أمن طنجة فإن الشريط المنشور في مواقع التواصل الاجتماعي شكل موضوع تدخل أمني فوري بمجرد الابلاغ عنه من طرف سكان الحي عبر الخط الهاتفي (19)، حيث تم توقيف أحد المشتبه فيهم الذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية وتقديمه أمام العدالة، بينما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الثاني تحت الحراسة الطبية بالمستشفى بعدما كان قد تعرض لجروح بالسلاح الأبيض.

 

 

 

وشدد ذات المصدر على أن الأبحاث والتحريات لازالت متواصلة لتوقيف اثنين من المشتبه فيهم، اللذان شاركا في واقعة تبادل الضرب والجرح، وذلك بعدما تم تحديد هوياتهما الكاملة وتحرير مذكرات بحث في حقهما على الصعيد الوطني.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»