اعتقال أميركي لمهاجمة صديقه "مصاص الدماء"
الرئيسية في الواجهة اعتقال أميركي لمهاجمة صديقه “مصاص الدماء”

اعتقال أميركي لمهاجمة صديقه “مصاص الدماء”

كتب في 16 أكتوبر 2019 - 10:00 ص

 

 

 

عبّر-وكالات 

 

 

وجهت لمواطن أميركي اتهامات بارتكاب جناية اعتداء، بعدما قالت الشرطة إنه هاجم رفيقه في السكن، ظنا منه أنه أبلغه بأنه مصاص دماء.

 

 

وذكرت صحيفة “كيتساب صن”، أن محكمة مقاطعة كيتساب وجهت لمواطن (40 عاما) من بريميرتون، الاتهام للاشتباه في استخدامه عارضة معدنية، ومهاجمة رفيق سكنه في الصدر.

 

 

وقال الضحية لنواب الشرطة في المقاطعة، إن المشتبه به اتهمه بأنه مصاص دماء، وهدد بقتله، وضربه بعارضة معدنية، وفق ما نقلت “الأسوشيتد برس”.

 

 

وأوضح الضحية أنه خشي على حياته لأن المشتبه به يعاني مشكلات عقلية خطيرة إضافة إلى أن بنيته الجسدية أضخم.

 

 

من جانبه قال شقيق المشتبه به لنواب المقاطعة إن الضحية قال متندرا “أهذا ما يطلقه الصبية علي هذه الأيام؟”، في حين أشارت السلطات إلى أن المشتبه به اعتقد أن رفيق سكنه أقر بأنه مصاص دماء حقيقي.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أسا الزاك تحتفل بالذكرى 63 لإنطلاق العمليات الأولى لجيش التحرير بجنوب المملكة  «»   منظمة العفو الدولية تحذر من المراقبة التي تفرضها الفايسبوك وغوغل  «»   موجز الحساب الختامي لجريدة عبّر كوم برسم سنة 2018  «»   السياسي الاسباني ميغيل أوربان كريسبو..القافلة تسير و الكلاب تنبح  «»   وجدة: توقيف 11 شخصا من افريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطهم في تنظيم الهجرة السرية وترويج المخدرات  «»   رئيس الحكومة: أطفالنا في عيوننا وحمايتهم من أولوياتنا  «»   المغرب يعتزم استخدام التكنولوجيا المالية في خدمة الشمول الاقتصادي والاجتماعي  «»   بعد المراكز الاستشفائية.. الحكومة تستعد لبيع مجموعة من المباني الإدارية  «»   نشرة خاصة: أمطار ورياح قوية من المستوى البرتقالي يومي الجمعة السبت بعدد من أقاليم المملكة  «»   زاكورة..مناقشة الإجراءات الاستباقية لتدبير ومواجهة البرد والتلوج  «»