اعتذار مصري رسمي للمغرب بشأن خطإ تضمنه موقع تذاكر "كان2019"
الرئيسية رياضة اعتذار مصري رسمي للمغرب بشأن خطإ تضمنه موقع تذاكر “كان2019”

اعتذار مصري رسمي للمغرب بشأن خطإ تضمنه موقع تذاكر “كان2019”

كتب في 20 يونيو 2019 - 5:11 م
رياضة مشاركة
مصر المغرب

عبّر ـ و م ع 

 

 

 

قدمت الحكومة المصرية، اعتذارا رسميا، للمغرب على خطإ تضمنه موقع تسويق مباريات كأس أفريقيا للأمم 2019.

 

 

 

وقال سفير المغرب بالقاهرة، أحمد التازي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، الخميس 20 يونيو، إنه “بعد التدخل لدى السلطات المصرية، بشأن خطإ تضمنه موقع “تذكرتي” الخاص بتسويق تذاكر كأس افريقيا للأمم 2019، تلقى اتصالا هاتفيا من لدن وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، قدم خلاله اعتذارا رسميا باسم الحكومة المصرية، لنظيرتها المغربية عن الخطأ غير المقصود الذي تضمنه الموقع المذكور، وتعهد بإصلاحه فورا وهذا ما تم”.

 

 

 

من جهتها، قدمت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم افريقيا بمصر 2019 اعتذارها للسلطات المغربية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وجماهير كرة القدم المغربية عن الخطأ غير المقصود والمتمثل في ظهور علم غير معترف به، على موقع “تذكرتي” الإلكتروني وأحد الفيديوهات الغنائية، دون اعتماد من اللجنة المنظمة للبطولة.

 

 

 

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة في بلاغ، “كامل احترامها للأشقاء المغاربة والمملكة المغربية الشقيقة وسيادتها الوطنية ورمزها الوطني”.

 

 

 

وأعربت اللجنة عن ثقتها، بأن “ما حدث لا يمكن أن يؤثر على متانة العلاقات بين الهيئات الرياضية في كلا البلدين وجماهيرهما العريقة”.

 


شاهد ايضا:

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

ظهور حمل لطيفة رافت

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : دراسة تبحث طريقة غير عادية لإيصال رواد الفضاء إلى كواكب أخرى  «»   بالفيديو..الباطرون هرب وحنا أكتر من 300 عاملة مشردين  «»   إيطاليا..إقالة مدرب قاد فريقه للفوز بنتيجة 27-صفر  «»   فرحة تاريخية لجماهير الاتحاد البيضاوي من منبع الحي المحمدي  «»   أمير دولة قطر يستقبل والي بنك المغرب السيد عبد اللطيف الجواهري  «»   جماهير حسنية أكادير تساند لاعبي الفريق رغم خسارة النهائي أمام الطاس.. حنا ماشي جمهور النتائج  «»   طاطا: مشاريع تنموية بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال  «»   مديرية الحموشي توضح بخصوص اتهامات لمسؤولين أمنيين على اليوتيوب  «»   إضراب لاعبات الدوري الإسباني الممتاز بسبب “تعويضات الحمل”  «»   طنجة..المنعشين العقاريين يضعون خارطة طريق لإخراج قطاع العقار من الأزمة  «»