الرئيسية رياضة اعتذار مصري رسمي للمغرب بشأن خطإ تضمنه موقع تذاكر “كان2019”

اعتذار مصري رسمي للمغرب بشأن خطإ تضمنه موقع تذاكر “كان2019”

كتب في 20 يونيو 2019 - 5:11 م
رياضة مشاركة
مصر المغرب

عبّر ـ و م ع 

 

 

 

قدمت الحكومة المصرية، اعتذارا رسميا، للمغرب على خطإ تضمنه موقع تسويق مباريات كأس أفريقيا للأمم 2019.

 

 

 

وقال سفير المغرب بالقاهرة، أحمد التازي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، الخميس 20 يونيو، إنه “بعد التدخل لدى السلطات المصرية، بشأن خطإ تضمنه موقع “تذكرتي” الخاص بتسويق تذاكر كأس افريقيا للأمم 2019، تلقى اتصالا هاتفيا من لدن وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، قدم خلاله اعتذارا رسميا باسم الحكومة المصرية، لنظيرتها المغربية عن الخطأ غير المقصود الذي تضمنه الموقع المذكور، وتعهد بإصلاحه فورا وهذا ما تم”.

 

 

 

من جهتها، قدمت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم افريقيا بمصر 2019 اعتذارها للسلطات المغربية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وجماهير كرة القدم المغربية عن الخطأ غير المقصود والمتمثل في ظهور علم غير معترف به، على موقع “تذكرتي” الإلكتروني وأحد الفيديوهات الغنائية، دون اعتماد من اللجنة المنظمة للبطولة.

 

 

 

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة في بلاغ، “كامل احترامها للأشقاء المغاربة والمملكة المغربية الشقيقة وسيادتها الوطنية ورمزها الوطني”.

 

 

 

وأعربت اللجنة عن ثقتها، بأن “ما حدث لا يمكن أن يؤثر على متانة العلاقات بين الهيئات الرياضية في كلا البلدين وجماهيرهما العريقة”.

 


شاهد ايضا:

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

ظهور حمل لطيفة رافت

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»