اعتداء وترويع أسرة مراكشية في أول أيام العيد
الرئيسية حوادث اعتداء وترويع أسرة مراكشية في أول أيام العيد

اعتداء وترويع أسرة مراكشية في أول أيام العيد

كتب في 23 أغسطس 2018 - 10:07 ص
شاب

عبّــر ـ متابعة

تعرضت أسرة مراكشية ليلة أمس الأربعاء أول أيام العيد تقطن بحي سويقة الشعر بالمدينة العتيقة، لاعتداء من قبل 3 أشخاص، من بنيهم عريس مفترض رفضت الأسرة الضحية تزويجه ابنتها فقرر الانتقام، حسب مصادر محلية.

وكشفت المصادر أن أفراد العائلة أصب بجروح متفاوتة استدعت نقلهم للمستشفى لتلق العلاج، في الوقت الذي حلت فيه عناصر الشرطة بالمنزل وفتحت تحقيقا ف الواقفة من أجل متابعة المتورطين.

وأوضحت المصادر أن العائلة رفضت تزوج ابنتها للشاب الثلاثيني الذي حل بمنزلهم قبل يومين، وبعد الرفض قرر العودة رفقة شقيقه وخاله والاعتداء على الأسرة وتروعهم في أول أيام العيد.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»