اعتداء وترويع أسرة مراكشية في أول أيام العيد
الرئيسية حوادث اعتداء وترويع أسرة مراكشية في أول أيام العيد

اعتداء وترويع أسرة مراكشية في أول أيام العيد

كتب في 23 أغسطس 2018 - 10:07 ص
قتل ـ سكين

عبّــر ـ متابعة

تعرضت أسرة مراكشية ليلة أمس الأربعاء أول أيام العيد تقطن بحي سويقة الشعر بالمدينة العتيقة، لاعتداء من قبل 3 أشخاص، من بنيهم عريس مفترض رفضت الأسرة الضحية تزويجه ابنتها فقرر الانتقام، حسب مصادر محلية.

وكشفت المصادر أن أفراد العائلة أصب بجروح متفاوتة استدعت نقلهم للمستشفى لتلق العلاج، في الوقت الذي حلت فيه عناصر الشرطة بالمنزل وفتحت تحقيقا ف الواقفة من أجل متابعة المتورطين.

وأوضحت المصادر أن العائلة رفضت تزوج ابنتها للشاب الثلاثيني الذي حل بمنزلهم قبل يومين، وبعد الرفض قرر العودة رفقة شقيقه وخاله والاعتداء على الأسرة وتروعهم في أول أيام العيد.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إعادة طفلة الى اهلها بسلا بعد تحديد مكانها ..التفاصيل..  «»   تألق بنشرقي وأوناجم مع الزمالك يطيح بالترجي  «»   بعد متابعتهن بنفس التهم..باطمة في حالة سراح وعياش الى السجن..مغاربة يتساءلون!!  «»   خنيفرة .. لا زال “الشمع” هو من ينير ليالي ساكنة حي شعبي ..مؤثر  «»   السلامي: حققنا نتيجة مهمة ومبارة العودة ستكون صعبة  «»   وصلة رقص لـ”نور” تثير ضجة  «»   بولعجول يحوّل وكالة السلامة الطرقية إلى ملحقة لحزب المصباح  «»   الرجاء يهزم مازمبي الكونغولي بثنائية في ربع نهائي دوري الأبطال..  «»   لجنة النموذج التنموي تحل بمدينة وجدة لدراسة وضعية جهة الشرق  «»   المغرب يواصل تحقيق الاعتراف الدولي بنجاعته الأمنية في مكافحة الإرهاب والجريمة  «»