اصطدام قارب صيد مغربي بأحد الشعاب البحرية بطرفاية وإنقاذ أفراد الطاقم الثلاثين
الرئيسية حوادث اصطدام قارب صيد مغربي بأحد الشعاب البحرية بطرفاية وإنقاذ أفراد الطاقم الثلاثين

اصطدام قارب صيد مغربي بأحد الشعاب البحرية بطرفاية وإنقاذ أفراد الطاقم الثلاثين

كتب في 19 يناير 2019 - 9:28 ص

عبّــر ـ و.م.ع

 

علم لدى مصدر عسكري بأنه تم إنقاذ ثلاثين صيادا، أفراد طاقم قارب صيد مغربي اصطدم، أمس الجمعة، بأحد الشعاب البحرية بعرض ساحل طرفاية.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن عملية الإنقاذ قامت بها البحرية الملكية، بتعاون مع الوقاية المدنية، وبمشاركة طائرة تابعة للدرك الملكي ومروحية تابعة للقوات الملكية الجوية.

 

وأوضح المصدر أن هذا القارب المغربي، الذي يحمل اسم “عبد المغيث”، اصطدم، لأسباب غير معروفة، بأحد الشعاب البحرية شمال طرفاية على بعد 300 متر من الساحل، مضيفا أن البحرية الملكية سارعت، بتعاون مع الوقاية المدنية، إلى إرسال وحدة لخفر السواحل وآليات من أجل إنقاذ طاقم القارب المكون من 30 صيادا، وذلك بين الساعة السادسة والتاسعة صباحا.

 

 

وأشار المصدر إلى أن جميع أفراد طاقم القارب، الذي تحطمت مقدمته إثر الاصطدام، نقلوا سالمين إلى البر.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عمر هلال يجدد بباكو دعم المغرب الثابت للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني  «»   السعودية..تعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية  «»   صادم.. مقطع فيديو يظهر معاناة مريض تم إخراجه من مستشفى الحسن الثاني بأكادير رغم عدم تماثله للشفاء  «»   وزير حقوق الإنسان يطرد خمسة أعوان من ديوان الخلفي ليغطي أجور خادمات بيته الفخم على حساب الوزارة  «»   فنان شهير ينجو من الموت المحتم بعد انهيار المسرح عليه + فيديو  «»   هكذا عبّر رئيس الإتحاد البيضاوي بالتأهل لنصف نهائي كأس العرش  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يشيد بجلالة الملك محمد السادس  «»   مول الجيلي.. الناس باغيين يشتتو عادل الميلودي او ها فين وصلات القضية دولادو او المفاجأة مرتو..  «»   بعد المنح والتقاعد السمين..الصمدي يعود للحكومة كمستشار للعثماني  «»   العثماني يوضح بخصوص رفع أثمنة البوطا  «»