اصطدام قارب صيد مغربي بأحد الشعاب البحرية بطرفاية وإنقاذ أفراد الطاقم الثلاثين
الرئيسية حوادث اصطدام قارب صيد مغربي بأحد الشعاب البحرية بطرفاية وإنقاذ أفراد الطاقم الثلاثين

اصطدام قارب صيد مغربي بأحد الشعاب البحرية بطرفاية وإنقاذ أفراد الطاقم الثلاثين

كتب في 19 يناير 2019 - 9:28 ص

عبّــر ـ و.م.ع

 

علم لدى مصدر عسكري بأنه تم إنقاذ ثلاثين صيادا، أفراد طاقم قارب صيد مغربي اصطدم، أمس الجمعة، بأحد الشعاب البحرية بعرض ساحل طرفاية.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن عملية الإنقاذ قامت بها البحرية الملكية، بتعاون مع الوقاية المدنية، وبمشاركة طائرة تابعة للدرك الملكي ومروحية تابعة للقوات الملكية الجوية.

 

وأوضح المصدر أن هذا القارب المغربي، الذي يحمل اسم “عبد المغيث”، اصطدم، لأسباب غير معروفة، بأحد الشعاب البحرية شمال طرفاية على بعد 300 متر من الساحل، مضيفا أن البحرية الملكية سارعت، بتعاون مع الوقاية المدنية، إلى إرسال وحدة لخفر السواحل وآليات من أجل إنقاذ طاقم القارب المكون من 30 صيادا، وذلك بين الساعة السادسة والتاسعة صباحا.

 

 

وأشار المصدر إلى أن جميع أفراد طاقم القارب، الذي تحطمت مقدمته إثر الاصطدام، نقلوا سالمين إلى البر.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : محمد الهيني: كانت مرافعتي تنصب حول جريمة الإتجار في البشر وهذه هي المفاجأة  «»   محاولات لاقتحام القصر الرئاسي والمتظاهرون يهتفون: ارحل.. وعون يرد  «»   الرباط .. إطلاق مشروع تفكيك الشبكات الإجرامية العابرة للحدود والمتورطة في الاتجار بالبشر  «»   إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»