اصابة طفل بجروح وحروق “خطيرة” بأطرافه السفلى وجهازه التناسلي بالحاجب
الرئيسية حوادث اصابة طفل بجروح وحروق “خطيرة” بأطرافه السفلى وجهازه التناسلي بالحاجب

اصابة طفل بجروح وحروق “خطيرة” بأطرافه السفلى وجهازه التناسلي بالحاجب

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 6:32 م
جريمة

عبّر ـ مواقع

 

 

ذكر مصدر اعلامي، أن عناصر الدرك الملكي بمركز بودربالة إقليم الحاجب، تمكّنت مساء أمس الخميس خامس شتنبر، من توقيف طفل قاصر يبلغ من العمر 11 سنة، بعد أن قام بإضرام النار في جسد صديقه البالغ من العمر 8 سنوات، متسبباً له في جروح وحروق وصفت بـ”الخطيرة”.

 

 

وحسب ما نسب لبعض المصادر المحلية، فإن المشتبه به والضحية كانا يلعبان بإحدى الضيعات الزراعية، قبل أن يعثرا على قنينة مليئة بسوائل حارقة مرمية في الأرض، ليقوم المشتبه به بسكبها على جسد صديقه، ويضرم النار فيه، قبل أن يلوذ يلوذ بالفرار تاركا النيران تلتهم جسد صديقه.

 

 

ووفقا للمصادر نفسها، فقد تمكنت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، من العثور على المشتبه به القاصر وألقوا القبض عليه، فيما تم نقل الطفل الضحية الذي أصيب بجروح وحروق وصفت بالخطيرة على مستوى أطرافه السفلى وجهازه التناسلي، على وجه السرعة إلى أحد المستشفيات القريبة.

 

 

وبأمر من النيابة العامة، جرى وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية، بغية التحقيق معه والوقوف على ظروف وملابسات الحادث المأساوي.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سناء بخنيفرة … معاناة مع سرطان الثدي ” بعت لي گدامي أو لي موريا ” الغالب الله  «»   مديرية الأمن تكشف عن معطيات خطيرة لعمليات النصب و تحذر من موقع معروف لبيع وشراء السيارات بالمغرب  «»   عمر هلال يجدد بباكو دعم المغرب الثابت للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني  «»   السعودية..تعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية  «»   صادم.. مقطع فيديو يظهر معاناة مريض تم إخراجه من مستشفى الحسن الثاني بأكادير رغم عدم تماثله للشفاء  «»   وزير حقوق الإنسان يطرد خمسة أعوان من ديوان الخلفي ليغطي أجور خادمات بيته الفخم على حساب الوزارة  «»   فنان شهير ينجو من الموت المحتم بعد انهيار المسرح عليه + فيديو  «»   هكذا عبّر رئيس الإتحاد البيضاوي بالتأهل لنصف نهائي كأس العرش  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يشيد بجلالة الملك محمد السادس  «»   مول الجيلي.. الناس باغيين يشتتو عادل الميلودي او ها فين وصلات القضية دولادو او المفاجأة مرتو..  «»