اصابة طفل بجروح وحروق “خطيرة” بأطرافه السفلى وجهازه التناسلي بالحاجب
الرئيسية حوادث اصابة طفل بجروح وحروق “خطيرة” بأطرافه السفلى وجهازه التناسلي بالحاجب

اصابة طفل بجروح وحروق “خطيرة” بأطرافه السفلى وجهازه التناسلي بالحاجب

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 6:32 م
جريمة

عبّر ـ مواقع

 

 

ذكر مصدر اعلامي، أن عناصر الدرك الملكي بمركز بودربالة إقليم الحاجب، تمكّنت مساء أمس الخميس خامس شتنبر، من توقيف طفل قاصر يبلغ من العمر 11 سنة، بعد أن قام بإضرام النار في جسد صديقه البالغ من العمر 8 سنوات، متسبباً له في جروح وحروق وصفت بـ”الخطيرة”.

 

 

وحسب ما نسب لبعض المصادر المحلية، فإن المشتبه به والضحية كانا يلعبان بإحدى الضيعات الزراعية، قبل أن يعثرا على قنينة مليئة بسوائل حارقة مرمية في الأرض، ليقوم المشتبه به بسكبها على جسد صديقه، ويضرم النار فيه، قبل أن يلوذ يلوذ بالفرار تاركا النيران تلتهم جسد صديقه.

 

 

ووفقا للمصادر نفسها، فقد تمكنت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، من العثور على المشتبه به القاصر وألقوا القبض عليه، فيما تم نقل الطفل الضحية الذي أصيب بجروح وحروق وصفت بالخطيرة على مستوى أطرافه السفلى وجهازه التناسلي، على وجه السرعة إلى أحد المستشفيات القريبة.

 

 

وبأمر من النيابة العامة، جرى وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية، بغية التحقيق معه والوقوف على ظروف وملابسات الحادث المأساوي.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إعادة طفلة الى اهلها بسلا بعد تحديد مكانها ..التفاصيل..  «»   تألق بنشرقي وأوناجم مع الزمالك يطيح بالترجي  «»   بعد متابعتهن بنفس التهم..باطمة في حالة سراح وعياش الى السجن..مغاربة يتساءلون!!  «»   خنيفرة .. لا زال “الشمع” هو من ينير ليالي ساكنة حي شعبي ..مؤثر  «»   السلامي: حققنا نتيجة مهمة ومبارة العودة ستكون صعبة  «»   وصلة رقص لـ”نور” تثير ضجة  «»   بولعجول يحوّل وكالة السلامة الطرقية إلى ملحقة لحزب المصباح  «»   الرجاء يهزم مازمبي الكونغولي بثنائية في ربع نهائي دوري الأبطال..  «»   لجنة النموذج التنموي تحل بمدينة وجدة لدراسة وضعية جهة الشرق  «»   المغرب يواصل تحقيق الاعتراف الدولي بنجاعته الأمنية في مكافحة الإرهاب والجريمة  «»