اصابة العشرات جرّاء انهيار في قرية لألعاب الأطفال بخريبكة
الرئيسية حوادث اصابة العشرات جرّاء انهيار في قرية لألعاب الأطفال بخريبكة

اصابة العشرات جرّاء انهيار في قرية لألعاب الأطفال بخريبكة

كتب في 15 مايو 2019 - 12:10 م
انهيار قرية العاب

عبّر ـ مواقع

 

 

 

تعرض العشرات من الأطفال والشبان، لإصابات خطيرة بعد انهيار أعمدة حديدية بقرية للألعاب أقيمت بساحة المسيرة وسط مدينة خريبكة .

 

 

وأوضحت المصادر، أن الحادث خلف إصابة عدد من الأطفال بكسور بسبب الوزن الثقيل للأليات الحديدية التي انهارت، امس الثلاثاء 14 ماي الجاري، ما استدعى نقلهم لمستعجلات مستشفى المدينة، مشيرة إلى ان الألعاب متبثة بطريقة عشوائية تفتقر لادنى شروط السلامة.

 

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن الحادث خلّف حالة من الخوف والهلع، حيث تعالت أصوات الاطفال مختلطة بأصوات أباء وأمهات الأطفال، أثناء البحث عن أطفالهم وسط كومة من قطع الحديد والأسلاك الكهربائية.

 

 

ويعيد هذا الحادث إلى الواجهة شروط السلامة داخل المناطق التي تحتضن قرى صغيرة لألعاب الأطفال ومدى استجابتها للقوانين المعمول بها في هذا الصدد، في ظل العشوائية التي تعتري الكثير من هذه الألعاب بمناطق عديدة بالمغرب.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : في واقعة نادرة بالعالم..جني يتحدى الرقاة ويشعل النار من جديد بمنزل عائلة ليساسفة..  «»   توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين  «»   الدريوش.. مسلسل الإنتحار مستمر بالريف و الهالك خمسيني من جماعة تمسمان  «»   وزارة الصحة تنفي اقتناء اختبارات للكشف عن كوفيد بـ 400 مليون درهم  «»   بركان..تمهيدا ﻹستئناف العمل المصالح الصحية تجري تحاليل مخبرية لفائدة سائقي الطاكسيات  «»   وصول العائدين من الجزائر الى احد الفنادق المصنفة بالسعيدية لقضاء فترة الحجر الصحي  «»   بؤرة جديدة بالدار البيضاء ترفع عدد الاصابات بكورونا في المغرب  «»   سلطات الصويرة تغلق شاطئ المدينة بعد الفوضى وخرق حالة الطوارئ الصحية  «»   تطبيق لمراقبة المخالطين وللحماية من كورونا ومن تسريب المعطيات الشخصية..”فيديو”  «»   وجدة..وصول أولى الطائرات التي تقل المغاربة العالقين بالجزائر  «»