اصابة اخرى لطبيبة في عيادة خاصة بفيروس كورونا في العرائش
الرئيسية الاسرة والصحة اصابة اخرى لطبيبة في عيادة خاصة بفيروس كورونا في العرائش

اصابة اخرى لطبيبة في عيادة خاصة بفيروس كورونا في العرائش

كتب في 8 أبريل 2020 - 5:52 م
إصابة طبيبة

 

عبّر ـ مواقع 

 

كشفت نتائج التحاليل المخبرية التي توصلت بها، أمس الثلاثاء، الأطقم الطبية بالعرائش، والتي أجريت على عينات من مخالطي سيدة مصابة من مدينة القصر الكبير، وتتابع العلاج بالمستشفى الإقليمي للا مريم بالعرائش، (كشفت) عن إصابة طبيب له عيادة خاصة بالقصر الكبير، ومتخصص في أمراض القلب والشرايين، بوباء فيروس كورونا المستجد.

 

 

 

وأظهرت نتائج التحاليل لسيدة مصابة بفيروس كورونا، أنها في طريقها إلى التماثل من الوباء، يتعلق الأمر بزوجة الرجل المتوفى بحي الوفاء بالعرائش، حيث جاءت النتائج الأولية لتحاليلها المخبرية “سلبية”، في انتظار إعادة التحاليل الثانية لتأكيد شفائها وإعلانها كحالة شفاء ثانية بإقليم العرائش، بعد شفاء أول حالة تتعلق برجل أمن بتجزئة كريمة بحي المغرب الجديد.

 

 

 

وسبق للأطقم الطبية بالمستشفى الإقليمي للا مريم بالعرائش، أن أخذت أول أمس الاثنين، سبعة عينات لإخضاعها لفحوصات مخبرية، تتعلق بامرأتين مصابتين، الأولى من العرائش وهي زوجة الرجل المتوفى، والثانية من القصر الكبير، والثالثة تخص شابا مشكوك في إصابته، تم استقدامه، الأحد الماضي، من قبل الوقاية المدنية، وأربعة عينات تهم مخالطين للسيدة المصابة التي تنحدر من القصر الكبير، ضمنهم الطبيب الذي تأكدت إصابته بوباء كورونا.

 

 

 

ويصل عدد الإصابات التي لا يزال مؤكدا حملها للفيروس بإقليم العرائش، إلى حدود صباح اليوم الأربعاء، إلى حالتين اثنتين، بعدما وصلت في مجموعها منذ ظهور الوباء بالإقليم، إلى خمس حالات إصابة مؤكدة، من بينها وفاة واحدة لرجل، وحالة شفاء لشرطي، ونتيجة سلبية أولية لامرأة، فيما الإصابة لا تزال مؤكدة بالنسبة لحالتين، تتعلق بامرأة تنحدر من القصر الكبير، لتضاف إليها إصابة الطبيب كمخالط لها.

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»