اشهار السلاح لتوقيف عشريني هائج يهاجم أمنيين بسكينين
الرئيسية 24/24 اشهار السلاح لتوقيف عشريني هائج يهاجم أمنيين بسكينين

اشهار السلاح لتوقيف عشريني هائج يهاجم أمنيين بسكينين

كتب في 29 نوفمبر 2019 - 12:15 ص
24/24, حوادث مشاركة
مسدس

عبّر ـ بلاغ

 

 

اضطر مفتش شرطة يعمل بفرقة الأبحاث والتدخلات بولاية أمن طنجة لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، زوال امس الخميس، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص يشتبه تورطه في العنف ضد الأصول وتعريض أمن وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

 

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية الشرطة كانت قد تدخلت من أجل توقيف شخص يبلغ من العمر 22 سنة داخل منزل أسرته بمدينة طنجة، بناءا على شكاية بالعنف ضد الأصول مسجلة في حقه من طرف والده، حيث أبدى مقاومة عنيفة مشهرا سكينين في مواجهة عناصر الأمن المتدخلين خلال العملية، وهو ما دفع مفتش الشرطة لإشهار سلاحه دون أن يضطر لاستخدامه بعدما تسنى تحييد الخطر وتوقيفه.

 

 

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الأمن وقيادة الملك تستقطبان أمريكا في زيارة لتوطيد العلاقات الثنائية  «»   شاحنة من الحجم الكبير تدهس سيارة خفيفة وترسل راكبيها للمستشفى في حالة خطيرة  «»   العثور على رضيع متخلى عنه أمام مؤسسة تعليمية ببيوكرى  «»   العفو الدولية..سلطات الجزائر صعدت من حملتها القمعية قبل الانتخابات الرئاسية  «»   شاب.. أنا معنديش الجهاز التناسلي ومكرهتش نكون راجل ومتنديرش الحرام  «»   القابلات بمراكش ينظمن وقفة احتجاجية تنديدا بظروف العمل القاسية  «»   عملية هدم البيوت العشوائية متواصلة بسيدي عبد الله غياث بمراكش  «»   فريق برشلونة الإسباني بحلة جديدة في المغرب والمفاجأة  «»   أنباء عن وفاة عبد القادر مطاع فنانون يؤكدون والعشابي يرد ” اتقوا الله مطاع حي يرزق”  «»   بومبيو يعرب عن سعادته بلقاء حموشي في إطار التعاون الثنائي ضد الإرهاب  «»