اسم "محمد" ضمن قائمة 10 أسماء الأكثر شعبية بأمريكا
الرئيسية في الواجهة اسم “محمد” ضمن قائمة 10 أسماء الأكثر شعبية بأمريكا

اسم “محمد” ضمن قائمة 10 أسماء الأكثر شعبية بأمريكا

كتب في 8 ديسمبر 2019 - 5:00 م
رضيع

عبِّــر ـ وكالات

وصل اسم محمد إلى قائمة أكثر 10 أسماء شعبية متداولة بين الأطفال حديثي الولادة في الولايات المتحدة، في سابقة حسب ما ذكر موقع “بيبي سنتر” المختص بالأطفال وتربيتهم.

وكشف المصدر أن اسم محمد تقدم بـ 4 مراكز على قائمة الموقع منذ العام الماضي، ليصل إلى المركز العاشر، وقد أحرز تقدما كبيرا على مدار السنوات الماضية، إذ وصل إلى قائمة أكثر 100 اسم انتشارا عام 2013.

وأوضح موقع “بيبي سنتر”، أنه جمع بيانات من 600 ألف شخص بشأن أسماء أطفالهم خلال عام 2019، كما احتسب طرق الكتابة المختلفة للاسم الواحد، تحت نفس الاسم.

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بنشعبون يبشر ببرنامج لتمويل ودعم المقاولات  «»   قضاة المجلس الأعلى يحطون بجماعة أسفي قصد الافتحاص  «»   أول خروج إعلامي لدفاع أستاذ تارودانت لحظات قبل صدور الحكم  «»   استنفار بمطار محمد الخامس لاستقبال الطائرة القادمة من بكين  «»   كمين يوقع رئيس قسم بمحكمة عين السبع متلبسا بأخذ رشوة  «»   الملك و مغاربة الصين تلاحم العرش و الشعب  «»   السجن النافذ لمغتصب ابنة شقيقه القاصر وتسبب في حملها  «»   مجهولون ينبشون قبر ويستخرجون رفاته بخنيفرة  «»   النقاط الرئيسية للاتفاقية الموقعة بخصوص التمويل المقاولاتي  «»   سمير بلفقيه يزاحم المرشحين لقيادة البام  «»