اسقاط تهمة الخيانة عن الممثلة نجاة الوافي بعد هذا المستجد..!!
الرئيسية ثقافة و فن اسقاط تهمة الخيانة عن الممثلة نجاة الوافي بعد هذا المستجد..!!

اسقاط تهمة الخيانة عن الممثلة نجاة الوافي بعد هذا المستجد..!!

كتب في 11 يوليو 2019 - 4:04 م
فضيحة الممثلة نجاة الوافي

 

صفاء بالي ـ عبّر

 

 

كشفت مصادر إعلامية، أن الممثلة المغربية “نجاة الوافي” والمخرج المغربي “س. خ” غير متابعين بأية تهمة من قبل النيابة العامة، وأن هذه الأخيرة قد أطلقت سراحهما بعد أن استمعت إليهما، وبعد أن اتضح لها عدم وجود أي دليل يثبت تهمتي الفساد والخيانة الزوجية في حقهما.

 

 

 

ووفق ذات المصادر، فإن زوج الممثلة المغربية هو من قام بالتبليغ عنها، واتهمها بأنها تخونه رفقة المخرج في الشقة التي اكترتها لها شركة تنفيذ إنتاج المسلسل التلفزيوني الذي انتهت قبل أيام قليلة من تصويره، والذي قامت بأداء بطولته، وقام هو بإخراجه.

 

 

 

وحسب المصادر ذاتها، فإن أفراداً من الشرطة، كانوا قد داهموا الشقة التي تقيم فيها الممثلة المغربية يوم الأحد الماضي، بناء على شكاية تقدم بها زوجها، فوجدوا الممثلة في صالون شقتها رفقة عشيقها المفترض وشقيقها وأمامهم فوق الطاولة أوراق سيناريو كتبته الممثلة المغربية وتكلف المخرج بإعادة الاشتغال عليه، وإخراجه في حالة موافقة إحدى القنوات المغربية على إنتاجه في إطار طلبات عروض برامج رمضان المقبل، التي سيتم الإعلان عنها في الأيام القليلة المقبلة.

 

 

 

 


شاهد ايضا:

تقرير حزين من بين سبورت بعد إقصاء المنتخب المغربي ضد البنين بركلات الترجيح

بكاء زياش.. مشهد مؤلم بعد إقصاء المنتخب أمام بنين

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : محامي رفيق بوبكر.. بلا منكبرو الموضوع او الفيديو راه مجرد خطأ  «»   ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»   فاس.. جولة بالمدينة في الـ3 من أيام العيد أجي تشوفو الناس واش ملتازمين بالحجر الصحي  «»   منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»   جمهور الرجاء الافضل عالميا والوداد يقترب مراكز المقدمة وفق تصنيف الماركا..  «»   جامعة “أكسفورد” البريطانية تعتزم إجراء اختبارات سريرية للقاح محتمل لكورونا  «»   رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية  «»   السودان..إصابة ثلاثة من أعوان الرئيس السابق عمر البشير بكورونا داخل السجن  «»   اسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة جراء فيروس كورونا في سابقة  «»   بعد إساءتها للرسول ﷺ وزوجته القزابري يهاجم أستاذة الفلسفة ويصفها بالخاسرة البائرة  «»