استياء عارم للمسافرين عبر مطار الناظور "العروي" وأثمان خيالية بمرافقه "الرديئة"
الرئيسية في الواجهة استياء عارم للمسافرين عبر مطار الناظور “العروي” وأثمان خيالية بمرافقه “الرديئة”

استياء عارم للمسافرين عبر مطار الناظور “العروي” وأثمان خيالية بمرافقه “الرديئة”

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 2:48 م
مطار العروي

فؤاد جوهر ـ عبّــر

 

خدمات رديئة تلك التي يقدمها مطار العروي الناظور للمسافرين، وشهادات صادمة استقتها “عبر” لمواطنين، عبروا عن عدم رضاهم لتدني مستوى الخدمات بمطار “العروي” الناظور.

 

واستنكر العديد من المواطنين التي التقت بهم “عبّـر.كوم”، سوء التدبير والغلاء المفروض على المسافرين، خصوصا أمام تردي الخدمات مقارنة على الأقل بمطار أنجاد وجدة، وكذا المطارات العالمية التي تعرف الجودة في خدماتها وفي مرافقها المتنوعة في مقابل أثمنة معقولة.

 

ووصف أحد المسافرين الذي عبر عن غضبه ازاء تدهور الخدمات مطار العروي الناظور بـ “اﻹسطبل” أو “الكوري” بالعامية، لغياب أدنى مقومات المطارات، وأدنى الشروط المتعارف عليها في المطارات الدولية.

 

وعبر آخرون من المسافرين، عن عدم الرضا عن الخدمة المقدمة من طرف الشركة التي تم اعتمادها للتسيير، وسخطهم البالغ، حيث أقروا أن لا هم لهم سوى الربح المضاعف، ولو تم ذلك عن طريق سرقة المواطنين بشكل فني.

 

وصرح مواطنين لـ”عبّر”، أن مقهى مطار “العروي” الرديئ تقدم مشروباتها للمسافرين بأثمنة خيالية وغير معقولة، حيث يبلغ كأس الشاي بالنعناع 15 درهما، والقهوة الممزوجة بالحليب إلى 25 درهما، وقنينة الماء من الحجم الصغير بـ 12 درهما.

 

ويفضل بعض المواطنين، عدم اقتناء المقتنيات أو استهلاكها بمقهى المطار، أو تناول اﻹفطار بها، للمبالغة الزائدة في الأثمان، حيث لمح أحد المسافرين المغاربة لجريدة “عبّــر.كوم”، أن المطار ومرافقه الرديئة، تعمل على استنزاف ما تبقى من الأوروهات التي أوشكت على اﻹنقضاء بعد العطلة الصيفية.

 

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»