استنكار وسخط بسبب شابين يمارسان بمسبح في فندق مصنف
الرئيسية منوعات استنكار وسخط بسبب شابين يمارسان بمسبح في فندق مصنف

استنكار وسخط بسبب شابين يمارسان بمسبح في فندق مصنف

كتب في 20 سبتمبر 2018 - 11:13 م
منوعات مشاركة

عبّر ـ متابعة

تداول رواد منصات “السوشل ميديا” شريط فيديو لشابين وهم بصدد ممارسة مثليتهما داخل مسبح تابع لفندق مصنف بالمغرب، قبل أن يلحظ أحدهما وجود كاميرا مراقبة ليخبر شريكه ليتوقف عن مداعبته.

واستنكر العديد ممن شاهدوا الفيديو ظاهرة استفحال المثلية، سيما أن الشابين يبدوان كرجلين عاديين عكس أولئك الذين يعلنون مثليتهم أمام الملأ.

ومن جهتهن، أعربت الفتيات في تعليقات رافقت الفيديو المتداول، عن سخطها على نوعية هكذا “أشباه رجال”، مضيفة فيما معناه “أن النساء لم تعد تستطيع التفريق بين الرجال وأشباه الرجال من مثليين لا تظهر عليهم عوارض المثلية”.

هذا، وقالت إحدى المعلقات في استهزاء واضح أن “الخوف كل الخوف أن تتزوج شابة رجلا وفي الأخير يطلع مثلي وكيبغي صاحبو وتمشي عليها باردة”، وفق تعليق صاحب ذات الفيديو.

ويذكر أنه في الأونة الأخيرة، استفحلت ظاهرة المثلية المجتمع المغربي، بحيث يفضل العديد الخروج إلى الإعلام بوجه مكشوف ليعلن مثليته، فيما أن هناك نوع آخر يفضلون عدم البوح أو الإعلان عن مثليتهم لأسباب عدة من بينها مكانتهم الإجتماعية أو السياسية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان  «»   مهاجر مغربي يحاول تصفية عشيقته ذات 18 عاما بسبب ملابسها..!!  «»   تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»   ألمانيا.. “العنصرية وكراهية الأجانب” وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 9 أشخاص  «»   الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»   صفية حاضنة أمهات تازناخت: 260 مستفيدة من دار الأمومة ونسبة الوفيات تقلصت  «»   الشرطة البريطانية: طعن رجل في مسجد بشمال لندن  «»   فاس..صرخة أم لحظة الحكم على لي صفا ولدها.. حشا فيه جنوية او صفاه وعطاوه هي 6 أشهر “وحكروني..”  «»   دنيا باطمة تتحدى الجميع بعد تورطها في حساب “مون بيبي” ومتابعتها في حالة سراح..  «»   وزارة الصحة تعفي مدير مستشفى الرازي للطب النفسي ببرشيد من مهامه  «»