استنكار وسخط بسبب شابين يمارسان بمسبح في فندق مصنف
الرئيسية منوعات استنكار وسخط بسبب شابين يمارسان بمسبح في فندق مصنف

استنكار وسخط بسبب شابين يمارسان بمسبح في فندق مصنف

كتب في 20 سبتمبر 2018 - 11:13 م
منوعات مشاركة

عبّر ـ متابعة

تداول رواد منصات “السوشل ميديا” شريط فيديو لشابين وهم بصدد ممارسة مثليتهما داخل مسبح تابع لفندق مصنف بالمغرب، قبل أن يلحظ أحدهما وجود كاميرا مراقبة ليخبر شريكه ليتوقف عن مداعبته.

واستنكر العديد ممن شاهدوا الفيديو ظاهرة استفحال المثلية، سيما أن الشابين يبدوان كرجلين عاديين عكس أولئك الذين يعلنون مثليتهم أمام الملأ.

ومن جهتهن، أعربت الفتيات في تعليقات رافقت الفيديو المتداول، عن سخطها على نوعية هكذا “أشباه رجال”، مضيفة فيما معناه “أن النساء لم تعد تستطيع التفريق بين الرجال وأشباه الرجال من مثليين لا تظهر عليهم عوارض المثلية”.

هذا، وقالت إحدى المعلقات في استهزاء واضح أن “الخوف كل الخوف أن تتزوج شابة رجلا وفي الأخير يطلع مثلي وكيبغي صاحبو وتمشي عليها باردة”، وفق تعليق صاحب ذات الفيديو.

ويذكر أنه في الأونة الأخيرة، استفحلت ظاهرة المثلية المجتمع المغربي، بحيث يفضل العديد الخروج إلى الإعلام بوجه مكشوف ليعلن مثليته، فيما أن هناك نوع آخر يفضلون عدم البوح أو الإعلان عن مثليتهم لأسباب عدة من بينها مكانتهم الإجتماعية أو السياسية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : سيدة تشتكي طبيبا إرتكب خطأ طبي فادح في حقها والمفاجأة …  «»   340 ألف مغربي يعانون من الفصام وأغلبهم يلجأ للتداوي بالأعشاب  «»   الشيخة الطراكس جابت التمام للمغاربة بهاد الفيديو المفاجئ..والسبب …  «»   شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة  «»   رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي  «»   ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية  «»   زوجة الرئيس التونسي الجديد..قاضية تتلمذت على يد قيس سعيد  «»   إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات  «»   الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية  «»   الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض الفرس بالجديدة  «»