الرئيسية حوادث استنفار أمني بمليلية المحتلة بعد انتشار ظاهرة التخلي عن الأطفال

استنفار أمني بمليلية المحتلة بعد انتشار ظاهرة التخلي عن الأطفال

كتب في 7 أغسطس 2019 - 1:10 م
استنفار أمني

مراد هربال ـ عبّــر

 

اعتقلت الشرطة المحلية بمدينة مليلية يوم أمس الثلاثاء سيدة مغربية كانت تعتزم التخلي عن اثنين من أطفالها البالغين من العمر 6 و 10 سنوات بالثغر المحتل. ووجهت لها تهمة الاخلال بالالتزامات العائلية، الا انها تحججت بكونها ارملة ولا تستطيع تحمل نفقات تربية أطفالها.

 

وأكدت الشرطة في بلاغ نشر على جريدة “مليلية هوي” أن مثل هذه الممارسات أصبحت معتادة من قبل الأسر الناظورية، وقالت إنها تعتبر بمثابة جريمة إهمال الاطفال والإخلال بالالتزامات العائلية المنصوص عليها في القانون الجنائي الإسباني والتي تستوجب المتابعة القانونية.

 

 

كما وجهت تحذيرات بخصوص استمرار تخلي العائلات الناظورية عن أبنائها القاصرين في المدينة المحتلة، ليتم إيواؤهم من قبل الخدمات الاجتماعية.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»