استنفار أمني بمليلية المحتلة بعد انتشار ظاهرة التخلي عن الأطفال
الرئيسية حوادث استنفار أمني بمليلية المحتلة بعد انتشار ظاهرة التخلي عن الأطفال

استنفار أمني بمليلية المحتلة بعد انتشار ظاهرة التخلي عن الأطفال

كتب في 7 أغسطس 2019 - 1:10 م
استنفار أمني

مراد هربال ـ عبّــر

 

اعتقلت الشرطة المحلية بمدينة مليلية يوم أمس الثلاثاء سيدة مغربية كانت تعتزم التخلي عن اثنين من أطفالها البالغين من العمر 6 و 10 سنوات بالثغر المحتل. ووجهت لها تهمة الاخلال بالالتزامات العائلية، الا انها تحججت بكونها ارملة ولا تستطيع تحمل نفقات تربية أطفالها.

 

وأكدت الشرطة في بلاغ نشر على جريدة “مليلية هوي” أن مثل هذه الممارسات أصبحت معتادة من قبل الأسر الناظورية، وقالت إنها تعتبر بمثابة جريمة إهمال الاطفال والإخلال بالالتزامات العائلية المنصوص عليها في القانون الجنائي الإسباني والتي تستوجب المتابعة القانونية.

 

 

كما وجهت تحذيرات بخصوص استمرار تخلي العائلات الناظورية عن أبنائها القاصرين في المدينة المحتلة، ليتم إيواؤهم من قبل الخدمات الاجتماعية.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : صحيفة إسبانية: الصحراء المغربية تتطور بفضل برامج التعمير والتنمية التي تنفذها الحكومة  «»   مصرع عداء و جرح عشرة آخرين في انقلاب حافلة نواحي بني ملال  «»   إيطاليا..الإعلان عن رابع وفاة بسبب فيروس كورونا القاتل  «»   وزارة الصحة الكويتية تعلن عن اكتشاف ثلاث حالات مصابين بفيروس كورونا قادمين من ايران  «»   اشتوكة أيت باها..أب يدهس ابنه ويرديه قتيلا أمام منزله  «»   البرتغال..جمعية السلام تنظم دورة تكوينية للجالية المغربية المقيمة في بورتو  «»   تطوان..فتح تحقيق معمق في اتهامات فساد ضد قيادات امنية و منتخبين  «»   حقوقي يبوح بأسرار خطيـرة في قضية ليلى “خطيبة المحامي”…ويعري العدالة والتنيمة..  «»   الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»   يوسف الزروالي يفجرها.. أنا اللي كتاشقت شكون مول حمزة مون بيبي وباطمة وسيمو بلبشير متورطين مع العصابة  «»