الرئيسية حوادث استنفار أمني بمليلية المحتلة بعد انتشار ظاهرة التخلي عن الأطفال

استنفار أمني بمليلية المحتلة بعد انتشار ظاهرة التخلي عن الأطفال

كتب في 7 أغسطس 2019 - 1:10 م
استنفار أمني

مراد هربال ـ عبّــر

 

اعتقلت الشرطة المحلية بمدينة مليلية يوم أمس الثلاثاء سيدة مغربية كانت تعتزم التخلي عن اثنين من أطفالها البالغين من العمر 6 و 10 سنوات بالثغر المحتل. ووجهت لها تهمة الاخلال بالالتزامات العائلية، الا انها تحججت بكونها ارملة ولا تستطيع تحمل نفقات تربية أطفالها.

 

وأكدت الشرطة في بلاغ نشر على جريدة “مليلية هوي” أن مثل هذه الممارسات أصبحت معتادة من قبل الأسر الناظورية، وقالت إنها تعتبر بمثابة جريمة إهمال الاطفال والإخلال بالالتزامات العائلية المنصوص عليها في القانون الجنائي الإسباني والتي تستوجب المتابعة القانونية.

 

 

كما وجهت تحذيرات بخصوص استمرار تخلي العائلات الناظورية عن أبنائها القاصرين في المدينة المحتلة، ليتم إيواؤهم من قبل الخدمات الاجتماعية.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد تجر شخصا للاعتقال بسطات  «»   زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»