استقبال حافل لأسود القاعة و”لقجع” : طموح المغاربة الفوز بكأس العالم

رياضة كتب في 29 سبتمبر، 2021 - 22:22
أسود القاعة

فؤاد جوهر-عبّر

بعد بصمه على مباريات في مستوى التطلعات بالعرس العالمي لكرة الصالات، عاد المنتخب المغربي الى أرض الوطن، عقب انتهاء مشاركته في التظاهرة العالمية، وخروجه من دور ربع النهاية بعد خسارته أمام البرازيل بهدف نظيف.

واستقبل اسود الفوتسال بالورود والتصفيقات الحارة، مباشرة بعد وصوله إلى أرض الوطن، حيث تمت تهنئة اﻹطار الوطني “الدكيك”، وجل اللاعبين الذين ساهموا في صنع اﻹنجاز التاريخي الأول من نوعه في العالم العربي واﻹفريقي.

وتركت العناصر الوطنية داخل القاعة صدى جيد بكأس العالم، حيث حجزت مقعدا لها ضمن الثماني الكبار في ربع النهاية، مع اداء جيد في جل المباريات، وهو الأمر الذي لفت اليه الأنظار والعديد من وسائل اﻹعلام والقنواة الرياضية العالمية.

390f470f 4746 4df2 a206 8fc833305a5c

وفي هذا الصدد، قال رئيس الجامعة الملكية المغربية في كلمة على شرف أسود  القاعة، أن العمل للمستقبل سيبدأ بهدف التخطيط للتربع
على العرش العالمي لكرة الصالات، ورفع التحدي للتواجد ضمن كبار العالم في هذا الصنف الرياضي.

وأكد “لقجع”، أن على أسود المنتخب الحفاظ على هذا التقدم والنجاح مع تطويره في المستقبل القريب الى الأفضل، وذلك باﻹحتكاك مع الفرق العالمية الكبرى والتي لها تجربة واسعة واداء عالي في هذا النوع الرياضي.

وأشاد رئيس الجامعة الملكية بالروح القتالية العالية التي أبان عنها الأسود في كل المباريات، للوصول الى الدور المشرف، الذي يبقى من الأوليات الأولية في التظاهرات القادمة، والحرص على بلوغ الادوار اخرى طلائعية، ترفع راية المغرب خفاقا في هذه التظاهرات العالمية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع