استغلوا ملاحقة بائع مخدرات بالوداية فاستولوا على سيارة الدرك وتباهوا بذلك على الفايسبوك

في الواجهة كتب في 20 أغسطس، 2018 - 15:59 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status

 

عبّر ـ مراكش

اهتزت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  منذ صباح اليوم الاثنين 20 غشت الجاري، على وقع صور شبان كانوا يعاقرون الخمر على متن سيارة وظيفية لرجال درك مركز الاوداية بعمالة مراكش، كما أن واحدا منهم ارتدى قبعة وظيفية تعود لأحد رجال هذا المركز.

وفي هذا السياق، ووفق مصادر جد مطلعة، فقد علمت “عبّر.كوم”، أن رجال الدرك الملكي تمكنوا من هؤلاء الشبان، إذ جرى اعتقالهم عند حوالي الساعة الثالثة من صباح اليوم الاثنين 20 غشت 2018، حيث تم استرجاع القبعة التي كانت معهم، كما تمت احالتهم على الادارة الجهوية للدرك الملكي بمراكش.

وأشارت مصادرنا، الى ان التعليق الذي رافق تلك الصور لا يمت للواقع بأية صلة، وأن الحقيقة تتعلق باستغلال ظرفية معينة، من أجل استغلال السيارة الوظيفية للدرك، وقبعة كان احد عناصر الدرك يحتفظ بها احتياطيا داخل السيارة.

وفي هذا الصدد، أشارت مصادرنا، على ان تلك الظرفية كانت بسبب مطاردة “بزناس” خطير داخل مسالك وعرة بمنطقة الاوداية، يستعصى معها استعمال السيارة، حيث اضطر رجال الدورية التي كانت تلاحق البزناس إلى الاستغناء عن سيارتهم، والجري وراء المعني بالأمر، الا ان ذلك استغله هؤلاء، الذين صادفوا سيارة الدرك في طريقهم، فاستغلوا غياب رجالها ليقوموا بفعلتهم تلك.

ومن جانب آخر، قالت مصادرنا، على أن هؤلاء، كانوا تحت تأثير المخدرات، وخاصة لإفراطهم في تناول أقراص الهلوسة، حيث ومن دون وعي اخذوا تحدي التقاط صور لهم مع السيارة ومع القبعة التي كانت بها.

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع