الرئيسية حوادث استبدال مولودة بمولود ذكر يثير حفيظة عائلة بالسويسي بالرباط

استبدال مولودة بمولود ذكر يثير حفيظة عائلة بالسويسي بالرباط

كتب في 16 أغسطس 2019 - 1:00 م
استبدال مولودة

عبِّــر ـ متابعة

 

طالت والدة المولود الذي تم استبداله الأحد الماضي بمستشفى السويسي بالرباط بإجراء الخبرة وفحص ADN للتأكد من أن المولود مولودها حسب مصادر متطابقة.

وكشفت المصادر نقلا عن الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة، أن الأم احتجت على الإدارة واستنكرت ما تعرضت له من استبدال.

ويذكر أن السيدة وضعت مولودتها وبعد ثلاث ساعات من الوضع سلمت الممرضة المكلفة بمراقبة الأمهات مولود ذكر للأم وهو ما أثار حفيظتها.

التالي
آخر الأخبار : مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»   وافد جديد على كتيبة “الأسود”..رفض الجزائر وفضّل المغرب  «»   طارق السكيتيوي الى عاصمة الليمون مدربا لنادي النهضة البركانية  «»   غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»