استبدال مولودة بمولود ذكر يثير حفيظة عائلة بالسويسي بالرباط
الرئيسية حوادث استبدال مولودة بمولود ذكر يثير حفيظة عائلة بالسويسي بالرباط

استبدال مولودة بمولود ذكر يثير حفيظة عائلة بالسويسي بالرباط

كتب في 16 أغسطس 2019 - 1:00 م
رضيع

عبِّــر ـ متابعة

 

طالت والدة المولود الذي تم استبداله الأحد الماضي بمستشفى السويسي بالرباط بإجراء الخبرة وفحص ADN للتأكد من أن المولود مولودها حسب مصادر متطابقة.

وكشفت المصادر نقلا عن الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة، أن الأم احتجت على الإدارة واستنكرت ما تعرضت له من استبدال.

ويذكر أن السيدة وضعت مولودتها وبعد ثلاث ساعات من الوضع سلمت الممرضة المكلفة بمراقبة الأمهات مولود ذكر للأم وهو ما أثار حفيظتها.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الهيني في تصريح جريئ..ليلى “بنت الشعب” لن اتخلى عنها ابدا رغم اهانتي من قبل زملاء للأسف..  «»   مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»