الرئيسية حوادث استئنافية وجدة تؤجل محاكمة “راقي بركان” ليوليوز المقبل

استئنافية وجدة تؤجل محاكمة “راقي بركان” ليوليوز المقبل

كتب في 19 يونيو 2019 - 5:30 م

عبّــر ـ متابعة

 

أجلت استئنافية وجدة اليوم الأربعاء النظر في قضية “راقي بركان” إلى الـ10 من يوليوز المقبل، وذلك استجابة إلى ملتمس هيئة دفاع المتهم والي طلب فيه إحضار لضحايا والشهود.

 

 

وحضر الجلسة مهتمين بالقضية التي أارت باهتمام الرأي العام المغربي، خاصة بعد انتشار شرط مصور للراقي يوثق فيه ممارسته الشادة مع إحدى الزبونات والتي تقدمت بشكاية تؤكد فيها تعرضها للاستغلال.

 

 

ويذكر أنه تقرر توقيف الراقي ومتابعته بتهم كثيرة من بينها “الاتجار في البشر ومحاولة الاغتصاب وهتك عرض بالعنف والنصب والاحتيال”.

 

 


شاهد ايضا:

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

ظهور حمل لطيفة رافت

التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»