استئنافية مراكش تؤجل البث في ملف جريمة "لاكريم" ليونيو المقبل
الرئيسية حوادث استئنافية مراكش تؤجل البث في ملف جريمة “لاكريم” ليونيو المقبل

استئنافية مراكش تؤجل البث في ملف جريمة “لاكريم” ليونيو المقبل

كتب في 28 مايو 2019 - 11:30 م
مقهى لاكريم

عبّــر ـ متابعة

 

أجلت محكمة الاستئناف بمراكش اليوم الثلاثاء النظر في قضية جريمة “لاكريم” بمراكش إلى الـ11 من يونيو القادم من أجل إتمام المناقشة.

 

وعقدت اليوم الثلاثاء جلسة للنظر في الجريمة التي أودت بحياة شاب طالب طب وهزت الرأي العام الوطني والدولي في جريمة تصفية حسابات لعصابات للاتجار بالمخدرات، وجرى الاستماع إلى ستة أشخاص متابعين بتهم مختلفة.

 

ويتابع على خلفية القضية 17 شخصا ويواجهون عدة ته من بينها القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والمشاركة في محاولة القتل العمد، وتكوين عصابة إجرامية، وإضرام النار في ناقلة، وإلحاق خسائر بالشارع العام إلى جانب تهم أخرى.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»