استئنافية مراكش تؤجل البث في ملف جريمة "لاكريم" ليونيو المقبل
الرئيسية حوادث استئنافية مراكش تؤجل البث في ملف جريمة “لاكريم” ليونيو المقبل

استئنافية مراكش تؤجل البث في ملف جريمة “لاكريم” ليونيو المقبل

كتب في 28 مايو 2019 - 11:30 م
مقهى لاكريم

عبّــر ـ متابعة

 

أجلت محكمة الاستئناف بمراكش اليوم الثلاثاء النظر في قضية جريمة “لاكريم” بمراكش إلى الـ11 من يونيو القادم من أجل إتمام المناقشة.

 

وعقدت اليوم الثلاثاء جلسة للنظر في الجريمة التي أودت بحياة شاب طالب طب وهزت الرأي العام الوطني والدولي في جريمة تصفية حسابات لعصابات للاتجار بالمخدرات، وجرى الاستماع إلى ستة أشخاص متابعين بتهم مختلفة.

 

ويتابع على خلفية القضية 17 شخصا ويواجهون عدة ته من بينها القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والمشاركة في محاولة القتل العمد، وتكوين عصابة إجرامية، وإضرام النار في ناقلة، وإلحاق خسائر بالشارع العام إلى جانب تهم أخرى.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إعادة طفلة الى اهلها بسلا بعد تحديد مكانها ..التفاصيل..  «»   تألق بنشرقي وأوناجم مع الزمالك يطيح بالترجي  «»   بعد متابعتهن بنفس التهم..باطمة في حالة سراح وعياش الى السجن..مغاربة يتساءلون!!  «»   خنيفرة .. لا زال “الشمع” هو من ينير ليالي ساكنة حي شعبي ..مؤثر  «»   السلامي: حققنا نتيجة مهمة ومبارة العودة ستكون صعبة  «»   وصلة رقص لـ”نور” تثير ضجة  «»   بولعجول يحوّل وكالة السلامة الطرقية إلى ملحقة لحزب المصباح  «»   الرجاء يهزم مازمبي الكونغولي بثنائية في ربع نهائي دوري الأبطال..  «»   لجنة النموذج التنموي تحل بمدينة وجدة لدراسة وضعية جهة الشرق  «»   المغرب يواصل تحقيق الاعتراف الدولي بنجاعته الأمنية في مكافحة الإرهاب والجريمة  «»