استئنافية القنيطرة تؤجل النظر في قضية اختطاف واغتصاب وقتل قاصر
الرئيسية حوادث استئنافية القنيطرة تؤجل النظر في قضية اختطاف واغتصاب وقتل قاصر

استئنافية القنيطرة تؤجل النظر في قضية اختطاف واغتصاب وقتل قاصر

كتب في 8 يوليو 2019 - 4:00 م
محكمة

عبّــر ـ القنيطرة

 

 

أرجأت استئنافية القنيطرة النظر في ملف اختطاف واغتصاب وقتل قاصر من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى 22 من يوليوز الجاري، وذلك من أجل إعداد الدفاع، حسب مصدر مطلع.

 

 

وكشف المصدر الذي حضر جلسة اليوم للنظر في القضية التي اعتقل على خلفيتها شخصان وأقرا بالمنسوب إليهما، أن المحكمة ستعين محامي للترافع عن المتهمين.

 

 

ويذكر أن القضية وقعت شهر رمضان المنصرم عندما أقدم الجناة على إختطاف فتاة قاصر وتعاني من إعاقة، وقاما باحتجازها دون مراعات لحالتها الصحية ولتوسلاتها، فقاما بتناول الخمر والتناوب على إغتصابها بطريقة سادية، وعند الانتهاء من جريمة الاغتصاب، قاما المجرمان بقتل الضحية والتمثيل بجثتها وإخفائها.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»   91 مليار درهم للتعليم والصحة في مشروع قانون المالية 2020  «»   سيارات الدولة بالمزادات العلنية تطيح بشبكة تمتهن النصب والاحتيال  «»   زيدان يرد على أنباء اقتراب رحيله عن الريال  «»   طفل يحتضن طفلة بمقرر دراسي .. تشعل الغضب بعاصمة عربية  «»   متزوجة تضع حدا لحياتها بآسفي  «»   عبد النبوي: حماية الأنشطة الاقتصادية وتشجيع الاستثمار من أولويات النيابة العامة  «»   مديرية الأمن الوطني تتفاعل مع تدوينة تدعي وقوع فعل إجرامي بتنغير  «»   مسؤولة دنماركية تشيد بمؤسسات المملكة المغربية  «»   وزير العدل التونسي: الإستثمار رأس مال جبان..وهذا ما يجب القيام به  «»