استئنافية القنيطرة تؤجل النظر في قضية اختطاف واغتصاب وقتل قاصر
الرئيسية حوادث استئنافية القنيطرة تؤجل النظر في قضية اختطاف واغتصاب وقتل قاصر

استئنافية القنيطرة تؤجل النظر في قضية اختطاف واغتصاب وقتل قاصر

كتب في 8 يوليو 2019 - 4:00 م
محكمة

عبّــر ـ القنيطرة

 

 

أرجأت استئنافية القنيطرة النظر في ملف اختطاف واغتصاب وقتل قاصر من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى 22 من يوليوز الجاري، وذلك من أجل إعداد الدفاع، حسب مصدر مطلع.

 

 

وكشف المصدر الذي حضر جلسة اليوم للنظر في القضية التي اعتقل على خلفيتها شخصان وأقرا بالمنسوب إليهما، أن المحكمة ستعين محامي للترافع عن المتهمين.

 

 

ويذكر أن القضية وقعت شهر رمضان المنصرم عندما أقدم الجناة على إختطاف فتاة قاصر وتعاني من إعاقة، وقاما باحتجازها دون مراعات لحالتها الصحية ولتوسلاتها، فقاما بتناول الخمر والتناوب على إغتصابها بطريقة سادية، وعند الانتهاء من جريمة الاغتصاب، قاما المجرمان بقتل الضحية والتمثيل بجثتها وإخفائها.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا  «»   حقوقيات في الحركة النسائية ما تعرضت له ليلى هي مؤامرة ذكورية و المحامي ذئب بشري  «»   الاعلام الجديد واخلاقيات مهنة الصحافة موضوع دورة تكوينية من تنظيم النقابة الوطنية للصحافة ومركز الشروق بأكادير  «»   الوكيل العام للملك يدعو إلى زجر المخالفات في مجالي البناء والتعمير  «»   العثور على جثة سيدة تحمل كدمات بمكناس  «»   ولاية أمن طنجة تقود حرب شاملة على الجريمة والساكنة تعبر عن ارتياحها  «»   المغرب يشدد المراقبة في المطارات والموانئ لمنع الكورونا  «»   السلطات تتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببيوكرى  «»   السعيدية.. إبراهيمي يسائل عبيابة عن المعلمة التاريخية “القصبة” بعد انهيار جزء منها بسبب الإهمال  «»   الملك لرئيس دولة الإمارات: “معتزون بما يجمع أسرتينا وشعبينا من عرى الأخوة والتقدير”  «»