استئنافية الدارالبيضاء تطلق سراح الراقي مُصعب بعد تنازل الضحية المغتصبة
الرئيسية في الواجهة استئنافية الدارالبيضاء تطلق سراح الراقي مُصعب بعد تنازل الضحية المغتصبة

استئنافية الدارالبيضاء تطلق سراح الراقي مُصعب بعد تنازل الضحية المغتصبة

كتب في 8 نوفمبر 2019 - 8:20 م
الراقي

 

نبيل أبوزيد_عبّر

 

 

 

أفرجت محكمة الإستئناف الجنائية بمدينة الدارالبيضاء، مساء الخميس 7نونبر 2019، على الراقي الشهير مُصعب المتابع في قضية اغتصاب زبونة بعدما أدين في المرحلة الإبتدائية الجنائية بسبع سنوات حبسا نافذا مع الغرامة.

 

 

وقدمت السيدة ضحية الراقي، تنازلا كتابيا أمام هيئة المحكمة، بعد وساطة وتدخل من قبل بعض أصدقاء وزملاء الراقي، ووالده الذي لعب دورا كبيرا في تنازل الضحية عن ابنه رغم بشاعة الفعل المرتكب حينها قررت المحكمة إطلاق سراحه والحكم عليه بما قضى.

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»   سفيرة المغرب بواشنطن تبرز عناية المملكة بالتراث اليهودي  «»   أول تعليق رسمي سعودي على اقتراب المصالحة مع قطر  «»   توقيف ثلاثة أشخاص وحجز أزيد من طن من مخدر الشيرا بأوطاط الحاج  «»