اسبانيا تقتنص فوزا ثمينا على ايطاليا وتبلغ دور ال16 في يورو 2024

رياضة كتب في 20 يونيو، 2024 - 22:18 تابعوا عبر على Aabbir
إسبانيا
حمزة غطوس

فؤاد جوهر- بحضور ملك اسبانيا وفي مبارة إنتظرها الملايين من متتبعي المستديرة عبر العالم، خطف المنتخب الإسباني اليوم الخميس ثلاث نقاط غالية أمام ايطاليا بهدف دون رد، ليضمن المرور الى الدور الثاني من بطولة كأس امم اوروبا 2024.

وأنقذ دونا روما ايطاليا من الزحف الهجومي الإسباني بتصديه لمحاولتين حقيقيتين، ليواصل الماتادور بحثه عن التهديف لكن دفاعات الأزوري منعت كل تسربات الأجنحة لينتهي الشوط الأول على ايقاع البياض السلبي.

واستفادت اسبانيا مع بداية الجولة الثانية بهدف عكسي في د.ق 55 من توقيع كالا فيوري ليحاول المنتخب الإيطالي العودة في النتيجة لكن توغلات مهاجميه كانت محتشمة وغير مركزة.

واعتمد الإسبان على الهجمات السريعة المرتدة لتعزيز النتيجة، غير أن دونا روما كان له رأي آخر، وتصدى لمحاولات خطيرة، فيما ارتطمت احداها بالعارضة الأفقية.

واثبت ابناء ديلا فوينتي عن قوة بدنية مذهلة واداء جماعي ملفت في المبارة، والتي أنهوها لصالحهم ليضمن المتادور عبورا سهلا للدور الثاني في انتظار مبارة تحصيل حاصل امام البانيا، فيما تنتظر ايطاليا مبارة مصيرية أمام كرواتيا الجريح بنقطة وحيدة في مبارة ستكون بمثابة مبارة سد لبلوغ ثمن نهائي يورو 2024.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع