اسبانيا .. تفكيك شبكة دولية لتهريب المخدرات وضبط 9 اطنان من الحشيش
الرئيسية أخبار دولية اسبانيا .. تفكيك شبكة دولية لتهريب المخدرات وضبط 9 اطنان من الحشيش

اسبانيا .. تفكيك شبكة دولية لتهريب المخدرات وضبط 9 اطنان من الحشيش

كتب في 19 مايو 2019 - 10:46 ص
شبكة تهريب

عبّر ـ وكالات

 

 

تمكن الحرس المدني الاسباني من تفكيك شبكة متخصصة في تهريب المخدرات من المغرب الى اسبانيا، على متن الزوارق السريعة، واعتقلت 27 شخصا يحملون الجنسية الاسبانية والمغربية كما ضبطت تسعة اطنان من الحشيش وسبع سيارات مسروقة.

 

 

وكشفت السلطات الامنية الاسبانية ان التحقيقات حول هذا الشبكة انطلقت في اوائل العام الماضي، عندما تم التوصل الى معلومات تفيد بوجود شبكة متخصصة في جلب الحشيش من المغرب الى الشواطئ القريبة من طرفية بالجنوب الاسباني.

 

 

وحسب ذات المصدر فقد جرى احباط مجموعة من العمليات التي كانت تقوم بها هذه المنظمة وتم ضبط الاطنان من المخدرات، واعتقال بعض افرادها.

 

 

واشارت مصالح الحرس المدني ان هذه المنظمة الاجرامية كانت تعمد الى تهريب المخدرات على متن الزوارق الترفيهية، بعد ان ضيقت عليها الشرطة الخناق، واحبطت العديد من عملياتها التي استعملت فيها الزوارق السريعة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»   هل من رادع للزفزافي بعد هذه الحقائق ؟  «»   المغرب وإندونيسيا يتوفران على إمكانات أعمال مهمة  «»   دراسة: المغرب أحد الأسواق الواعدة للتخفيف من خسائر “البريكست”  «»   سجارة تتسبب في جريمة قتل بأكادير..  «»   أردوغان يمنح الأكراد مهلة للإنسحاب من المنطقة العازلة و إلا سيقوم ب”سحق الرؤوس”  «»   صحيفة … المغرب وجنوب إفريقيا يطبعان علاقاتهما رسميا  «»   هذه هي أخطر مجرمة في أوروبا  «»   الحبس لخليفة قائد بالمحمدية  «»