اسبانيا..تفكيك شبكة اجرامية تستغل مغربيات في الدعارة | مجتمع
الرئيسية أخبار دولية اسبانيا..تفكيك شبكة اجرامية تستغل مغربيات في الدعارة

اسبانيا..تفكيك شبكة اجرامية تستغل مغربيات في الدعارة

كتب في 24 فبراير 2020 - 4:43 م
اسبانيا

عبّر ـ وكالات

 

 

أعلنت الشرطة الإسبانية، بإقليم بيداخوز، عن تمكنها من تفكيك شبكة إجرامية كانت تنشط في استغلال المهاجرات المغربيات في تعاطي الدعارة، باعتقال 4 أفراد منها، هم رجلان وامرأتان.

 

 

ووفق وكالة الأنباء “أوروبا بربيس”، فإن عملية التفكيك تمت في مدينة زافرا، حيث كانت الشبكة تنشط في ملهى ليلي، عن طريق استقطاب المهاجرات المغربيات اللواتي يتواجدن بطريقة غير شرعية في إسبانيا، حيث يتم توظيفهن كنادلات في البداية.

 

 

ومع مرور الوقت، تقول الوكالة الإسبانية، تقوم الشبكة بإجبار المهاجرات المغربيات على ممارسة الدعارة، مقابل تسوية وضعيتهن القانونية والحصول على الإقامة، لكن ذلك يكون مجرد إغراء حيث لا تفي الشبكة بوعودها.

 

 

وأشارت الوكالة الإسبانية، أن الفتيات اللواتي يبدأن بالمطالبة بتسوية وضعيتهن، تقوم الشبكة بابتزازهن بنشر صورهن وارسالها إلى عائلاتهن، أو التبليغ عنهن للشرطة، أو استعمال العنف والتهديد لإجبارهن على الصمت.

 

 

وقد جاءت عملية تفكيك هذه الشبكة بعد شكوك حامت حول تواجدها في منطقة زافرا من طرف الشرطة الإسبانية، لتقود التحقيقات إلى الإطاحة بها.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها  «»   دوامة فيروس كورونا : تأثير كبير على المغاربة المقيمين بإسبانيا  «»   تكسير للأبواب واعتداء بالضرب..سيدة تشتكي أذية جيرانها بالبيضاء  «»   رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يغادر من العناية المركزة  «»   العثماني للمغاربة: نراهن عليكم بالالتزام الصارم للحجر الصحي وعليكم بالصبر خلال هذه المدة  «»   أبي الجعد.. الرصاص لتوقيف “داعشي” يشتبه في خرقه لحالة الطوارئ الصحية ومحاولة القتل العمد  «»   تعافي مواطنة ألمانية سبعينية من كورونا بمستشفى طنجة  «»   اسبانيا..تسجيل أزبد من 52 ألف شفاء من فيروس كورونا  «»   حصيلة الوفيات في فرنسا تتخطى 12 ألفا بسبب كوفيد 19  «»   مجلس الأمن الدولي: مسلسل الموائد المستديرة هو السبيل الوحيد للتوصل إلى حل سياسي نهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية  «»