اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة "جيت سكي"
الرئيسية في الواجهة اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”

اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”

كتب في 13 أكتوبر 2019 - 9:55 م
انقاذ مغاربة

 

 

عبّر ـ وكالات

 

 

انقذ خفر السواحل الاسباني، صباح اليوم الاحد 13 اكتوبر، ثلاثة مهاجرين سريين احدهم قاصر، كانوا يحاولون الوصول الى السواحل الجنوبية للبلاد، على متن دراجة بحرية “جيت سكي”.

 

 

وافادت مصادر محلية انه جرى نقل المهاجرين الثلاثة وجميعهم يحملون الجنسية المغربية، الى ميناء قادس، حيث قدمت لهم الإسعافات من طرف الصليب الاحمر قبل نقلهم الى مركز الشرطة قصد التحقيق معهم.

 

 

وأوضح المتحدث باسم مركز الانقاذ الاسباني، انه في وقت مبكر من صباح اليوم تلقى المركز اشعارا بمغادرة الدراجة المائية في اتجاه سواحل الاندلس، تم على اثره اطلاق عملية للبحث في عرض البحر.

 

 

وتعرف السواحل الشمالية للمغرب حركة دائمة للمهاجرين السريين، بعضهم يلجئ الى استعمال الدراجات المائية، فيما يهاجر اخرون في قوارب مطاطية او خشبية.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أسا الزاك تحتفل بالذكرى 63 لإنطلاق العمليات الأولى لجيش التحرير بجنوب المملكة  «»   منظمة العفو الدولية تحذر من المراقبة التي تفرضها الفايسبوك وغوغل  «»   موجز الحساب الختامي لجريدة عبّر كوم برسم سنة 2018  «»   السياسي الاسباني ميغيل أوربان كريسبو..القافلة تسير و الكلاب تنبح  «»   وجدة: توقيف 11 شخصا من افريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطهم في تنظيم الهجرة السرية وترويج المخدرات  «»   رئيس الحكومة: أطفالنا في عيوننا وحمايتهم من أولوياتنا  «»   المغرب يعتزم استخدام التكنولوجيا المالية في خدمة الشمول الاقتصادي والاجتماعي  «»   بعد المراكز الاستشفائية.. الحكومة تستعد لبيع مجموعة من المباني الإدارية  «»   نشرة خاصة: أمطار ورياح قوية من المستوى البرتقالي يومي الجمعة السبت بعدد من أقاليم المملكة  «»   زاكورة..مناقشة الإجراءات الاستباقية لتدبير ومواجهة البرد والتلوج  «»